عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤتمر السنوي السادس لجمعية سيدات الأعمال السبت القادم

تحت رعاية الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الجلسة الافتتاحية لفعاليات المؤتمر السنوي السادس لجمعية سيدات أعمال مصر21 تحت عنوان "رقمنة النظم الاقتصادية"، وذلك يوم السبت القادم ، برئاسة الدكتورة يمنى الشريدي- مؤسس ورئيس مجلس ادارة الجمعية،  كما ستعقد فعاليات المؤتمر تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، ووزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة الآثار، والدكتورة مايا مرسي- رئيس المجلس القومي للمرأة.



 

ويشارك في المؤتمر هذا العام إلى جانب نخبة من وزراء المجموعة الاقتصادية، نخبة من المتحدثات والمتحدثين عن قضايا التمكين الاقتصادي للمرأة، فضلاً عن أكثر من 150 سيدة أعمال من دول مختلفة وممثلي الشركات المصرية والعالمية الراعية للمؤتمر.

 

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر في ظل استمرار جهود جمعية سيدات أعمال مصر21 في استكمال دورها الفعّال في دعم مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، إيمانًا بأهمية رقمنة بيئة الإقتصاد للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام بمدينة شرم الشيخ، على أن تكون الجلسة الافتتاحية بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 22 من الشهر الحالي  وابتداءً من يوم 23-25 من الشهر الحالي  ستقام ورش العمل بمدينة شرم الشيخ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز