عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيمن بهجت قمر يرد على هاني شاكر بمهرجان عمرو دياب

رد الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، على قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بشأن المعروفين بمطربي المهرجانات، بعدم منحهم التراخيص لإقامة حفلات موسيقية، وبعد تأكيد نقيب المهن الموسيقية على استحالة منح النقابة تصاريح عمل لأي ممن يعرفون بمطربي المهرجانات.



 

وجه أيمن بهجت قمر رسالة إلى نقيب المهن الموسيقية، عبر حسابه بموقع فيس بوك، قال فيه: "ما تقولش لازم كلنا نتصدى لوقف المهرجانات.. قول لازم كلنا نتصدى لاي حد بيغني كلمات غير مجازة رقابيًا".

 

ومن ثم، وجه أيمن بهجت قمر رسالة إلى متابعيه قال فيه: "خليكوا فاكرين أن في الوقت اللي هاني شاكر صرح فيه إنه هيمنع المهرجان.. عمرو دياب رد وقال له أنا هعمل مهرجان مهرجان.. يعني ٢ مهرجان"، وذلك في إشارة إلى أغنية "المهرجان" التي كتبها أيمن بهجت قمر لعمرو دياب في ألبومه الجديد "سهران" الذي طرحه منذ أيام.

 

 

يأتي ذلك بهد أيام من إعلان أيمن بهجت قمر اعتزال تأليف الأغاني نهائيًا والتفرغ لكتابة الأفلام والمسرحيات، وكتب على حسابه بموقع فيسبوك: "بقالي فترة مش صغيرة بفكر جديًا في اللي هقوله دلوقتي.. أنا قررت أن أغنية مهرجان هي آخر أغنية أنا هكتبها وخلاص هعتزل تأليف الأغاني.. هكتب أفلام ومسرح ومسلسلات.. لكن خلاص هبعد عن مجال الموسيقى هنتج بس".

 

أضاف: "أنا بقالي ٢٨ سنة بكتب أغاني وطول الوقت في توتر وضغوط عاصرت أجيال كتير من ١٩٩٢ لحد دلوقتي، وخلاص قررت أرتاح من السبق ده.. أنا آسف مش هرد على أي زميل يتصل بيا عشان محدش يأثر عليا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز