عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع سيدة عقب إصابتها بحروق متفرقة أثناء إعداد الطعام

لقيت ربة منزل في بداية العقد الخامس بناحية قرية الديابات، دائرة مركز أخميم، شرقي محافظة سوهاج، مصرعها عقب إصابتها بحروق متفرقة بالجسم، إثر امتداد النيران لملابسها من موقد البوتاجاز أثناء قيامها بإعداد الطعام بالمنزل.



 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق، يفيد بوفاة ربة منزل على إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم وتم نقلها للمستشفى أخميم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم طارق أبو سديرة رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم والرائد إبراهيم صقر معاون أول مباحث المركز بوصول المدعوة سميرة ا ا ع 42 سنة ربة منزل وتقيم بناحية الديابات دائرة المركز إلى مستشفى أخميم المركزي جثة هامدة إثر إصابتها حروق متفرقة بالجسم.

 

 

وبسؤال شقيقها المدعو علي أ ع 32 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء قيام شقيقته المذكورة بإعداد الطعام بالمنزل امتدت النيران لملابسها من موقد البوتاجاز ما أدى لإصابتها التي أودت بحياتها، ونفى الشبهة الجنائية.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق قررت انتداب الطبيب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب صدور التقرير الخاص بالصفة التشريحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز