الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحيرة: تواجد المسؤولين وفرق الأزمات والتدخل السريع بالشوارع لمواجهة الأمطار

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على التدخل فورا لحل جميع الشكاوى الواردة من المواطنين، مؤكدا استمرار العمل على مدى الساعة وتواجد جميع المسؤولين وفرق الأزمات والتدخل السريع المعنية والتواجد المستمر على مدى الساعة بشوارع وميادين المراكز والمدن والقرى لمتابعة حالة الطقس.



 

 

 

وكانت قد تعرضت المدن الساحلية بالمحافظة، لموجة من الطقس السيئ المصحوب بسقوط أمطار غزيرة، بالتزامن مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ المصحوب برياح شديدة محملة بالأتربة على المحافظات الساحلية والصحراوية وسقوط أمطار على المحافظات الساحلية.

 

 

 

وأعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، عن توقف حركة الملاحة والصيد ببوغاز رشيد وميناء المعدية بإدكو، بسبب سوء حالة الطقس وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

 

ووجه اللواء هشام آمنة، برفع درجة الاستعداد والانعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدى الـ24 ساعة، بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمركز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لمواجهة أى مشكلة تطرأ والتعامل الفورى ومجابهة موجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة مع استمرار أعمال متابعة جميع محطات الرفع والصرف والتأكد من عملها بشكل كامل وطبيعى.