عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فصل 22 طالبًا في واقعة الرقص داخل مدرسة بالمنوفية

طلاب يشاهدون مهرجانات بمدرسة بالمنوفية
طلاب يشاهدون مهرجانات بمدرسة بالمنوفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، فصل 22 طالبًا 3 أيام من لجنة الحماية بمدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات، وفصلهم 15 يومًا من قبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، وفى حالة تكرار الواقعة سيتم فصلهم بشكل نهائي، فضلًا عن إحالة مدير المدرسة و15 من المعلمين للتحقيق.



 

 

  جاء. ذلك علي خلقية مشاهدة طلاب مدرسة الفاروق الثانوية التابعة للإدارة التعليمية بالسادات، لفيديوهات رقص علي أغاني المهرجانات على السبورة الذكية للفصل.

 

 

وقرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشؤون القانونية بديوان عام المحافظة لفحص واقعة قيام طلاب أحد الفصول الدراسية بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات بالرقص على ما يسمى بأغانى المهرجانات وتداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

كما أكد محافظ المنوفية أنه سيتم إحالة المتسببين فى الواقعة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال الواقعة ومجازاة كل من يثبت تقصيره  وإهماله.

 

يأتى هذا فى إطار حرص محافظ المنوفية على ضرورة إعلاء القيم الأخلاقية والمبادئ التربوية التى تسمو بالعملية التعليمية بنطاق المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز