عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على نصاب بسوهاج متهم بتوظيف أموال

صورة الموضوع
صورة الموضوع

 



ألقت مباحث الأموال العامة القبض على مالك شركة مقاولات عمومية بسوهاج لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثماره.

 

البداية، تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بفرع جنوب الصعيد بلاغا  من 7 مواطنين ، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

أكدت التحريات صحة البلاغ ، وأسفرت عن قيام  مالك شركة مقاولات عمومية - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الأراضى والإستثمار العقارى والحصول من الشاكيين على مبالغ مالية بلغ إجماليها ( 2.625.000 إثنان مليون وستمائة وخمسة وعشرون ألف جنيه ) لتوظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الأراضى والإستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

 أمكن ضبط المتهم ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة و أسفر الفحص عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز