عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"اتحاد الكرة" يتسلم كرة خاصة لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم من شركة (puma) العالمية كرة تم إنتاجها بصفة خاصة لمباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل بين فريقي الأهلي والزمالك على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.



 

وقال محمد فضل عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف على مباراة السوبر - في تصريح اليوم الاثنين - "إن كرة مباراة السوبر هي نفسها التي تستخدم في مباريات الدوري الإسباني، وقد طبع عليها شعارات ناديي الأهلي والزمالك وبطولة السوبر".

 

وكان الاتفاق قد تم على الكرة الجديدة في جلسة التفاوض الأخيرة التي حضرها أحمد عبدالله ومحمد فضل عضوا اللجنة وحمادة زاهر مدير التسويق ممثلين عن الاتحاد المصري مع الشركة العالمية في زيارتهم الأخيرة إلى ألمانيا.

 

ومن المقرر أن يتسلم اليوم طرفا مباراة السوبر النسخ الخاصة بكل منهما من الكرة، فيما تم الاتفاق مع الشركة العالمية أيضا على مزيد من الكرات الشهر المقبل لتوزيعها على كافة أندية الممتاز واعتمادها ككرة رسمية لمباريات الدوري اعتبارا من الدور الثاني والأدوار المتبقية من بطولة كأس مصر، إضافة إلى الملابس الجديدة الخاصة بالحكام حسب الاتفاق الجديد مع الشركة.

 

وتشهد أبوظبي الكشف عن الكرة الجديدة قبل مباراة السوبر، حيث ستقام بها المباراة الاستعراضية بين عدد من النجوم القدامى لفريقي الأهلي والزمالك بالصالة المغطاة بنادي الجزيرة يوم الأربعاء المقبل والتي دُعي لمتابعتها 500 مشجع من كل فريق لتوطيد العلاقات الطيبة بين جماهير الناديين قبل الحدث الكبير الذي ينتظره الجميع الخميس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز