الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بمشاركة 28 سباحاً.. نادي المنيا يحصد 60 ميدالية و3 كؤوس ببطولة منطقة الصعيد

نجح سباحو نادي المنيا الرياضي، في الفوز بالعديد من الميداليات والكؤوس خلال بطولة الصعيد الشتوية للسباحة والتي اقيمت على مدار 4 أيام ببني سويف بمشاركة 11 ناديا.



وقد شارك نادي المنيا بـ 28 سباحا، من بينهم اثنان من البراعم، وتمكنوا من الفوز بـ60 ميدالية، من بينهم 20 ذهب ، 22 فضة، 18 برونز .

كما حصد السباحون 3 كؤوس، منها كأس المرحلة المركز الاول لمواليد 2007 ناشئين، والمركز الثالث لمواليد 2008 ناشئات، والمركز الثالث لمواليد 2005 بنين.

وقد حضر فعاليات اليوم الختامي وقام بتوزيع الميداليات كل من المهندس ادهم دهب رئيس منطقة الصعيد للسباحة، د. رزق بدر امين الصندوق ، د. عز درويش عضو مجلس إدارة المنطقة، ومصطفى فتحي يونس عضو مجلس ادارة نادي المنيا، والمهندس علي سليم رئيس نادي بني سويف وعدد كبير من ممثلي الأندية.

من جانبه قدم عضو مجلس ادارة نادي المنيا مصطفى فتحي الشكر للقائمين على البطولة ورئيس نادي بني سويف على حسن الاستقبال، مقدما له التهنئة بفوز ناديه بالمركز الأولى على مستوى الأندية المشاركة في تلك البطولة.

يذكر أن سباحو نادي المنيا يشرف عليهم عدد من المدربين المخضرمين ويضم الجهاز كلا من: د. احمد عارف رئيسا للجهاز ، د محمد تايسون مديرا فنيا، محمد وليد، ايمن كمونة مشرفين على قطاع السباحة، ومصطفى الحسيني مدرب واداري النشاط، ود. محمود سليمان مدير حمام السباحة، تحت اشراف مصطفى يونس ود. علي مجدي مشرفين من قبل مجلس الادارة.