عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مضرب الأهلي القاتل.. القلعة الحمراء تتربع على عرش تنس الطاولة

حالة من التوهج يمر بها لاعبو تنس الطاولة بالنادي الأهلي، ويومًا تلو الآخر يثبت الجميع داخل المنظومة بأنهم يستحقون الإشادة من قبل الجماهير، التي شغلتها لعبة كرة القدم لفترة طويلة.



 

قبل أن ينجح هؤلاء الشباب في وقت لم يكن طويلا، في جذب أنظار الجميع للإنجازات، التي تحقق باسم النادي الأهلي، وتحقيق نتائج مميزة للغاية في بطولة الجمهورية، والتي أقيمت في صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

 

حيث نجح أشبال الأهلي، في منافسات تحت 15 عامًا "بنين" في حصول ياسين وائل على المركز الأول، وحصل على المركز الثالث اللاعب مؤمن، وفي الفئة العمرية ذاتها "بنات"، حصلت هنا جودة على المركز الأول.

 

وفي منافسات الشباب تحت ١٨ سنة "بنين"، توج اللاعب مروان جمال بالمركز الأول، وحصل أحمد هشام على المركز الثالث، وفي نفس السن ١٨ سنة "بنات، حصلت هنا جودة على المركز الأول، واحتلت سارة ياسر عبد العزيز المركز الثالث.

 

وفي منافسات ٢١ سنة "بنين"، توج رباعي الأهلي بالمراكز الأربعة الأولى، حيث فاز مروان عبد الوهاب بالمركز الأول، وكريم عبد العزيز بالمركز الثاني وأحمد البرهامي بالمركز الثالث، وأحمد هشام المركز الرابع.

 

وعلى صعيد منافسات الرجال، حصد شادي مجدي المركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على أحمد صالح لاعب انبي، وخالد عصر المركز الثالث، ومحمد شومان المركز الخامس، وعمر بدير المركز السادس، وفي منافسات السيدات، فازت مريم الهضيبي بالمركز الأول وهنا جودة بالمركز الثاني، ومروة الهضيبي بالمركز الثالث.

 

ولن نغفل عن ذكر الأبطال، التي تقف خلف كواليس وأسهمت بخبراتها في تحقيق هذا الإنجاز، وعلى رأسهم أشرف عبد الفتاح المدير الفني، عمرو رضا في منصب المدرب العام، الخبير الصيني مستر زنج، أحمد حامد إداريا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز