عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منى الجمل: هكذا اختارت سوزان نجم الدين ماكياج عيد الحب

خضعت النجمة سوزان نجم الدين لأحدث جلسة تصوير، بمناسبة عيد الحب، والتي اختارت فيها النجمة السورية الإطلالة باللون الأحمر لعدسة المصور مايكل ساويرس، وفستان مخملي بتوقيع رشا سليم، وتصفيف شعر مختار إسماعيل، وإكسسوارات ريم حمدي، والتي كانت عبارة عن فراشات من الأقراط والخاتم وإكسسوارات الشعر.



 

وأكدت منى الجمل، أن سوزان نجم الدين، تتمتع بالملامح الجريئة، التي تكشف عن المرأة القوية الجذابة، ولذلك اختارت الماكياج الناري لإطلالة عيد الحب، من خلال العيون السموكي والشفايف باللون الأحمر الناري.

 

  وعن ماكياج عيد الحب، للعام 2020 توضحها الجمل بالخطوات التالية: 

 

- بعد ترطيب الوجه بالكامل، نضع كريم الأساس والكونسيلر، تحت العينين كالمعتاد، ويمكن استخدام أسفنجة المزج، لتوحيد لون البشرة.

 

- الخطوة التالية، نضع البلاشر أو البرونز على الخدين، ثم نضع الظل الأسود أو البني على زاوية العين الخارجية، ومن ثم نستعمل ظلال العيون الفاتحة، كالفضي في الزاوية الداخلية للعينين،  ونضع الأبيض تحت عظمة الحاجب، من أجل إعطاء إشراقة وبريق للعينين، وبواسطة الأيلاينير أو الكحل نرسم خط عند الرموش السفلى، من الداخل والخارج على أن يكون خطا كثيفا وقويا، ثم نرسم خطا فوق الرموش العلوية، لتحديد العيون، ولا تنسى وضع الماسكارا السوداء، لتكثيف الرموش.

 

- الخطوة الأخيرة، نقوم بتحديد الشفاة بمحدد أحمر قاتم ورسمها وتكبيرهما إذا كانتا صغيرتين واجعلي الشفتين من المنتصف بارزتين بلون افتح قليلا لتتمكني من الحصول على شفتين ممتلئتين، وفي النهاية أحمر الشفاة الصارخ، مهم لإطلالة أنثوية جذابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز