الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد رمضان يحاول امتصاص غضب الجماهير في واقعة الطيار أبواليسر "فيديو"

في محاولة لامتصاص غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضده، أصدر الفنان محمد رمضان على مقطع فيديو، يرد من خلاله على واقعة إيقاف هيئة الطيران المدني للكابتن طيار أشرف أبو اليسر مدى الحياة.



 

وكشف محمد رمضان عن مقطع فيديو جديد، فيما يتعلق بقول الطيار أشرف أبو اليسر مدى الحياة، أنه لم يتوقع أن ينشر الفنان الصورة وأنه وعده بالتدخل لحل مشكلته في طريق عودته معه لكنه بعد ذلك أخلف بوعده، علق الفنان على الفيديو بقوله: "أنا مكدبتش لما قلت إن الكابتن عارف إن في فيديو بيتصور.. وأنا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل.. ومع ذلك قسمًا بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك، وأنا واثق في عدل ورحمة ربنا، ثم سلطة الطيران المدني، إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله".

 

 

 

 

وبالطبع استمر الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، حتى ظهر محمد رمضان منذ أيام في مداخلة تليفزيونية، وقال أقدر الألم الذي طاله.

 

 وأضاف: "عاوز أعرف إيه اللي يعوضه وهعمله فورًا.. حزين لكوني سببًا لمشكلة في حياة رجل في هذه القيمة.. ولكنني لم أعده أن الفيديو لن ينزل على السوشيال ميديا، وحاولت بالفعل إعادته للعمل ولكن الملف يعود لسلطة الطيران المدني، وأعتذر له على الهواء، ولن أتخلى عنك وأي شيء تطلبه أنا تحت أمرك ومش هشيل إيدي عن الموضوع وأنا صعيدي".

 

 

وفي اليوم التالي لمداخلة محمد رمضان، تحدث الطيار الموقوف لنفس البرنامج وقال: "محمد رمضان، حتى الآن، لم يتواصل معي، المحامي بتاعي كلم المحامي بتاعه 15 مرة، ويتواصل معه على الواتس آب، وإلى الآن لم يرد".