عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

7 أفكار مختلفة تناسب خروجة "الفلانتين"

ينتظر العشاق، عيد الحب، للخروج والاحتفال وتقديم الهدايا، وتهتم كل سيدة بمظهرها في هذا اليوم، من حيث الإطلالة التي تظهر بها، وتحرص على اختيار الملابس المناسبة للفلانتين، حيث أكدت مدونة الموضة إيمي شاهين، أن هذا اليوم يطغى عليه اللون الأحمر، ولكن ليس شرطًا أن يكون اللون أحمر، صريحًا، بل درجة من درجاته المختلفة، سواء "نبيتي أو أحمر غامق أو بينك"، بالإضافة إلى الألوان التي تدل على الأنوثة، فمن الممكن أن نختار منها لونًا في الإطلالة الخاصة بخروجة الفلانتين.



 

 

وتقدم إيمي شاهين أفكار إطلالات مختلفة لخروجة عيد الحب، وذلك فيما يلي: 

 

 

 

 

١- إدخال اللون الأحمر في الحذاء والبلوزة أيضًا، مع ارتداء بالطو أو جاكيت بالأبيض والأسود.

 

 

 

 

 

٢- يمكن ارتداء فستان بنقشة الحيوانات، ومعه تربون أحمر، وهذا مناسب جدا لخروجة عيد الحب، فليس شرطًا ارتداء الزي كله باللون الأحمر.

 

 

 

 

 

 

٣- من المناسب ارتداء جيبة، تتضمن اللونين البينك والأحمر، ووقتها لن تكوني في حاجة إلى ارتداء  سوى بلوزة بلون أساسي مثل الأسود وعليها جاكيت، إذا كانت الخروجة مساء، حيث يضفي أناقة على إطلالتك. 

 

 

 

 

 

٤- يمكنك أن ترتدي اللون الأحمر في الشنطة والبنطلون يكون "جينز"، وهذا على حسب المكان في نادٍ أو كافيه أو مطعم أو فندق،  أو على حسب الخروجة الخاصة بالفلانتين، سواء الصبح أو بالليل.

 

 

 

 

٥- اختيار اللون الفيلفيت أو البرجاندي، مناسب جدًا لمناسبة عيد الحب، من خلال فستان بهذا اللون، ويمكن أن ترتدي معه جاكيت فرو أبيض، وهو مناسب أكثر للخروجات المسائية والسهرات.

 

 

 

 

٦- يمكنك ارتداء شنطة حمراء مع شميز شيرت بنقشة الحيوانات، مع وضع سكارف فرو على الكتف وبوت أسود، كما يمكن ارتداء بلوزة باللون اللينك، مع جيبة سوداء وبوت بنفس اللون وشنطة زرقاء.

 

 

 

 

 

٧- يمكن أن يكون اللون الروز من الألوان المناسبة لخروجة الفلانتين وبصفة عامة فإن ألوان البينكات حلوة جدًا ومناسبة للفلانتين، ويمكن ارتداؤه مع اللون البرجاندي في الحذاء والتربون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز