عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. إشادة بجهود الرئيس السيسي لتعزيز التعاون بين الأشقاء الأفارقة

نشرت "بوابة روز اليوسف" عددًا من الأخبار والتقارير المهمة، إشادة بجهود الرئيس السيسي لتعزيز التعاون بين الأشقاء الأفارقة، رئيس الوزراء يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع "الأوروبي للإعمار والتنمية".



كما نشرت أخبارًا أخرى منها: الرئاسة:رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات رقمنة التأمين الصحي،سافيدرا: البنك الدولي شريك رئيسي في تطوير التعليم بمصر  .. وإلى تفاصيل الموجز.  

 

إشادة بجهود الرئيس السيسي لتعزيز التعاون بين الأشقاء الأفارقة

أكد الفريق "عبد المنعم التراس"، رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية تنفيذ تكليفات الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، لتعزيز دور الشباب الإفريقي لتولي المناصب القيادية والتنفيذية، مشددا أن العربية للتصنيع تضع كل خبراتها وإمكانياتها البشرية والتكنولوجية لخدمة قارتنا الإفريقية.

 

 

رئيس الوزراء يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع "الأوروبي للإعمار والتنمية"

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أهمية تعزيز التعاون في الفترة القادمة مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، في مشروعات تحلية مياه البحر، معربا عن تقديره للتعاون القائم بين مصر والبنك بالوقت الحالي.

 

 

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات رقمنة التأمين الصحي

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم، بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع رقمنة منظومة التأمين الصحي الشامل.

 

 

مدبولى يشيد بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة 

أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن آلية عمل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلقت ترابطا بين الحكومة والمواطن، مشددا على ضرورة أن يكون العمل بها على أعلى مستوى من حيث سرعة الاستجابة والوصول إلى كافة المسئولين في الدولة مهما كانت مواقعهم، كما أنها تختصر إجراءات بيروقراطية كثيرة، كانت تستغرق شهورا.

 

 

 

رئيس الوزراء يعيد تشكيل مجلس "صندوق رعاية الطفولة والأمومة"

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة "صندوق رعاية الطفولة والأمومة" بالمجلس القومي للطفولة والأمومة .

 

 

سافيدرا: البنك الدولي شريك رئيسي في تطوير التعليم بمصر

أكد المدير العام لقطاع التعليم بالبنك الدولي خايمي سافيدرا أن البنك الدولي شريك رئيسي مع مصر في رحلة تطوير التعليم التي بدأتها منذ 3 سنوات، موضحا أن هذه الرحلة سوف تستغرق وقتا طويلا. جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح مؤتمر تعزيز التعليم في الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم الخميس.

 

 

"البترول": مشروع جديد لإنتاج ألواح خشبية من قش الأرز

شهد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي الرابع للبترول "إيجبس 2020"، التوقيع على عقد إنشاء مشروع إنتاج الألواح الخشبية متوسطة الكثافة (MDF) بمحافظة البحيرة، بين الشركة المصرية لتكنولوجيا الأخشاب وشركة "بتروجت" المقاول العام للمشروع.

 

 

وزيرة التعاون الدولي: نتطلع لتعميق التعاون مع كوريا الجنوبية

أكدت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط تطلع الحكومة المصرية لتعميق التعاون وتبادل الخبرات مع كوريا الجنوبية، وإقامة مشروعات تنموية جديدة .

 

 

المشاط: الحكومة تحرص على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

أكدت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط، عمق العلاقات التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في إطار الشراكة الاقتصادية بين البلدين، وحرص الحكومة المصرية على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية، نظرا لدوره كمحرك رئيسي للنمو الاقتصادي في مصر.

 

 

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في قطر

أجرى الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بإسماعيل يوسف - رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك للاطمئنان على البعثة قبل المباراة المرتقبة في كأس السوبر الأفريقي بين نادي الزمالك ونادي الترجي التونسي، المقرر لها غداً الجمعة في الدوحة.

 

 

الزمالك يرتدي الزي الرسمي أمام الترجي التونسي

أسفر الاجتماع الفني لمباراه السوبر الإفريقي الذي عقد صباح اليوم بفندق شيراتون الدوحة عن ارتداء الزمالك الزي الرسمي الأبيض والحارس الطاقم  الأخضر، فيما يرتدي الترجي التونسي الطاقم الأحمر والحارس الطاقم الأزرق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز