الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أداء مشرف في الدور الأول لبطولة "زد" للسيدات

شهد اليوم انطلاق الجولة الأولي من بطولة "زد" المفتوحة للتنس للسيدات، والتي تقام فعالياتها في الفترة بين 10 فبراير حتى 15 فبراير الجاري، على ملاعب مجمع "زد" الرياضي بمدينة الشيخ زايد.



 

 

حيث تقوم "زد" على تنظيم هذا الحدث تحت رعاية الاتحاد الدولي للتنس، والذي تبلغ قيمة جوائزها 100 ألف دولار أمريكي، وهي أكبر جائزة لبطولة من بطولات التحدي التابعة للاتحاد، كما أنها من أكبر جوائز بطولات التنس النسائية. 

 

شهدت الجولة الأولى، مواجهات حاسمة قدمت فيها اللاعبات المصريات اللاتي ميزتهن البطولة ببطاقات وايلد كارد Wildcard، حيث انتزعت المصرية ميار شريف فوزًا ثمينًا على حساب نظيرتها السلوفاكية كرستينا كوكوفا، وهو ما يدعم الموقف المصري في هذه البطولة، خاصة أن ميار شريف من اللاعبات المؤهلات للمنافسة في أولمبياد طوكيو 2020، كما أنه من المتوقع لها المنافسة للوصول للنهائيات والمنافسة على لقب البطولة.

 

كما فازت السلوفاكية، صاحبة الوايلد كارد أيضًا ليسيا تسورينكو على المصرية لميس عبد العزيز بنتيجة شوطين للاشيء، فيما فازت الهولندية ليزلي كريخوفا على المصرية ساندرا سمير في مباراة حماسية امتدت لأكثر من ساعتين، قدمت فيها سمير أداء مشرفًا، وانتهت المباراة لصالح الهولندية.