عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" ينظم ندوتين حول فيروس كورونا بالمنيا

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة المنيا، ندوتان تثقيفيتان حول فيروس كورونا،   عقدت الندوتان بمركزى ديرمواس والمنيا تحت رعاية النائب عمرو غلاب أمين الحزب بالمحافظة.



 

وحملت الندوة الأولى والتى عقدت بالكنيسة الإنجيلية بكفر خزام بمركز ديرمواس تحت إشراف على بهاء امين الحزب بالمركز عنوان " كيفية الوقاية من الاصابة بفيروس كرونا، وحضر فيها عدد من قيادات الحزب بالمركز وعدد من الآباء والقساوسة ومئات المشاركين من أبناء القرية، وحاضر فيها أطباء من حميات ديرمواس والوحدة الصحية، وتناولوا عدة محاور منها كيفية نقل العدوى وآليات الوقاية منها والمح المحاضرين أن مصر خالية تماما من الوباء.

 

أما الندوة الثانية، فعقدت بقرية تله بمركز المنيا تحت إشراف عاطف عمر امين الحزب بالمركز، وشيماء جمعة أمينة المرأة بالمركز ، وبحضور عدد من قيادات الحزب بالمركز وعدد من المشاركين من أبناء القرية.

 

 

 

وحاضرت فيها الدكتورة شيماء على طه مدير وحدة الوبائيات والترصد بإدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة، وتحدثت عن ماهية فيروس كورونا ونشأته ومصدره ومسبباته وإعراضه وطرق علاجه والوقاية منه وطمأنة الحاضرين عن الوضع بالمحافظة والإجراءات الاحترازية التى تقوم بها الدولة لرصد مثل هذا المرض، وطالبت الحضور بضرورة الحرص واتباع الثقافة الصحية باتباع العادات السليمة التي تحمي من الإصابة بالكثير من الأمراض.

 
 

 

وتأتي هذه الندوات في إطار حرص حزب مستقبل وطن على القيام بدوره التثقيفي والتوعوي فى شتى المجالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز