عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سياحة ومصايف الإسكندرية تطلق موقعا إلكترونيا لخدمة المصطافين

أطلقت اليوم الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية اليوم موقعا الكترونيا باسم www.catr.gov.eg 



 

  حيث يسمح الموقع بالبحث عن أي منشأة ومعرفة أسعارها ومقارنتها بقيمة الفاتورة المقدمة وذلك إلى حين نشر تطبيق الإدارة على موقع Google Play خلال الايام القليلة القادمة.

 

ويقدم الموقع خدمة تقديم الشكاوي ويمكن كذلك التواصل مع الإدارة العامة المصايف عن طريق الموقع  والذى يحول المستخدم إلى الأرقام الهاتفية الخاصة بتلقي الشكاوى مباشرة حيث ينتقل المختصين لموقع الشكوى مباشرة.

 

 ويساعد الموقع مستقبلا اصحاب المنشآت عن طريق التقدم بقوائم الأسعار وتجديدها عبر الموقع بدلا من الاعتماد على تقديم القوائم بشكل يدوي.

 

بينما يختص الجزء الثاني بالشواطئ حيث يسمح الموقع بالبحث عن أى شاطئ ومعرفة كل المعلومات والبيانات الخاصة به وكذلك الحقوق والواجبات التى يحصل عليها الرواد مقابل التذكرة المدفوعة وأيضا إمكانية تقديم شكوى أو الأتصال بأرقام الشكاوى  كذلك يقدم الموقع نوع آخر من الخدمات وهو النشرات السياحية والتى يعرض من خلالها أهم المزارات السياحية بالمحافظة سواء كانت أثرية أو ترفيهية أو دينية  من حيث موقعها وقيمة تذاكر الدخول ومواعيد الدخول وغيرها من المعلومات التى يحتاج إليها الزائر. يأتى ذلك ضمن خطة المحافظة في المساهمة في الترويج السياحي مع كافة الجهات المعينة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز