عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

 موجز الرابعة .. الرئيس السيسى يفتتح غداً مؤتمر البترول السنوى ايجيبس 2020

نشرت "بوابة روز اليوسف" عدداً من الأخبار والتقارير المهمة خلال الفترة الصباحية جاء فى مقدمتها  الرئيس يفتتح غداَ مؤتمر البترول السنوي ايجيبس 2020 وإصدار الرئيس قرار بالعفو عن 135 سجين من باقي العقوبة  وكذلك تعديل مجل النواب لقانون الكيانات الإرهابية  كما تم نشر عدد من الاخبار الهامة في الاقتصاد والفن والرياضة 



 

 

 

الرئيس السيسي يفتتح غدًا «إيجبس 2020»

 

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، غدًا الثلاثاء، فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "ايجبس 2020" في دورته الرابعة، الذي يعقد تحت رعاية سيادته خلال الفترة من 11-13 فبراير الجارى تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة".

 

بالأسماء .. قرار جمهوري بالعفو عن 135 سجيناً

 

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار رقم 37 لسنة 2020 بالإعفاء عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على 135 محكوما عليهم.

 

 

"ميت دمسيس" تشيع جثمان شهيد الواجب الوطني

 

شيع أهالي قرية ميت دمسيس، التابعة لمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، جثمان الشهيد مجند أحمد جمال عبده البهنساوي، والذي استشهد في هجوم إرهابي على كمين "الزلزال" بشمال سيناء

 

 

 

"النواب": الفضائيات ومحطات الإذاعة ومواقع التواصل خارج "الكيانات الإرهابية"

 

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة المنعقدة اليوم الإثنين برئاسة الدكتور علي عبد العال ، رئيس المجلس، على حذف القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية ووسائل ومواقع التواصل الاجتماعي من تعريفات "الكيان الإرهابي " في المادة الأولى من مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون "رقم 8 لسنة 2015 " بشأن تنظيم قوائم الكيانات الإرهابية والإرهابيين.

 

 

"المالية": 19 مليار جنيه فائضا أوليا بالموازنة خلال 5 أشهر

أعلنت وزارة المالية عن تحقيق فائض أولي بالموازنة العامة للدولة خلال الفترة (يوليو – نوفمبر) 2019 / 2020 بنحو 19 مليار جنيه مقابل 9ر15 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

 

البنك المركزي: أقرضنا 146 مصنعا بـ55.2 مليار جنيه

 

قال نائب محافظ البنك المركزي جمال نجم إن مجلس إدارة البنك اتخذ قرارا أمس الأحد، بفتح المدة الممنوحة لسداد مديونيات المصانع المتعثرة وان الذين تقدموا للمبادرة 101 من المصانع تم منحهم قروضا قيمتها 18.3 مليار جنيه، و 45 من المصانع الكبري تم إقراضهم 36.9 مليار جنيه، ولم يضموا للمبادرة ديونهم تتخطى 10 ملايين جنيه".

 

 

مد أجل الحكم على 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد

 

قررت محكمة الجنايات المختصة، المنعقدة بطرة، الإثنين، مد أجل الحكم على 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" لـ24 فبراير.

 

 

تفاصيل واقعة اختطاف طفل وطلب فدية 2 مليون جنيه

جحت أجهزة الأمن ببورسعيد في كشف ملابسات واقعة اختطاف طفل ببورسعيد، ومطالبة أسرته بدفع 2 مليون جنيه فدية وإطلاق سراحه والقبض على الجناة.

 

 

قبل لقاء الليلة.. الأهلي يتسلح بتاريخه في شباك طلائع الجيش

ينتظر جماهير النادي الأهلي في كل مكان مواجهة فريقهم أمام طلائع الجيش، الليلة، في لقاء يتسم بالجدية، من أجل مواصلة الحفاظ على صدارة جدول الدوري الممتاز، وتأتي مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ17 من البطولة المحلية.

 

تعرف علي مواجهات ربع نهائي كأس مصر لـ "سيدات الطائرة"

علن مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة أحمد عبد الدايم، عن جدول مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر للسيدات، وكذلك الملاعب المستضيفة.

 

ارتفاع نسبة الشفاء بين المصابين بـ"كورونا" في الصين إلى 8.2%

علنت السلطات الصحية في الصين، اليوم الإثنين ، أن نسبة الشفاء بين المصابين بفيروس "كورونا المستجد" في البلاد ، ارتفعت إلى نسبة 2ر8 % من الحالات المصابة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز