عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظام الدراسة بكليات جامعة بنها

حضور الطلاب فى أول أيام الدراسة
حضور الطلاب فى أول أيام الدراسة

انطلقت الدراسة اليوم السبت داخل عدد من كليات جامعة بنها مع بدء الفصل الدراسي الثاني، وشهدت الكليات إقبالا من الطلاب لحضور المحاضرات.



 

 

وأكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، انتظام الدراسة مع بدء الفصل الدراسي الثاني في الكليات التي بها جداول دراسية، اليوم السبت، مشيرا إلى انه تم وضع خطة للعمل على بدء الدراسة بجدية من اليوم الأول وتواجد القيادات وأعضاء هيئة التدريس بالكليات في مواقعهم لاستقبال الطلاب.

 

 

وأشار السعيد إلى انه تم الانتهاء من مراجعة أعمال الصيانة وتجهيز قاعات المحاضرات والمدرجات والمعامل واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحسن استقبال الطلاب الجدد، وتعريفهم بالأنشطة الطلابية وأهميتها، وإظهار أوجه الرعاية التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب.

 

 

من جانبه قال الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب: إن كليات الجامعة قد استعدت لاستقبال الطلاب في الفصل الثاني من العام الدراسي حيث تم الانتهاء من أعداد الجدول وانتظام أعضاء هيئة التدريس وتم تأكيد جاهزية الكليات لاستقبال الطلاب.

 

 

وأضاف المغربي انه سيتم خلال الفصل الدراسي ولأول مرة تبادل طلابي علمي مع جامعة قناة السويس بطلاب من كليتي الطب البشري والطب البيطري، حيث سيحضر الطلاب ولمدة أسبوع المحاضرات والمعامل بالكلية المناظرة مما يتيح لهم التعرف على مدارس علمية مختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز