عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد تشغيل كوبري بركة غطاس الجديد

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بجولة تفقدية صباح اليوم بمركز ومدينة أبو حمص تفقد خلالها التشغيل التجريبي للكوبرى الملاحي بقرية الغابة التابعة لقرية بركة غطاس بأبو حمص على ترعة المحمودية 33.00 والمقرر افتتاحه خلال الفترة القادمة وهو كوبرى متحرك بحمولة 90 طنا وبتكلفة 20 مليون جنيه يربط قرية بركة غطاس بالقرى المجاورة والطريق الزراعي ويربط شطري القرية وتوابعها الأم مما سيساهم فى تحقيق السيولة المرورية وتوفير حياة كريمة لأهالي القرية من مدينة أبو حمص.



 

 

وقام المحافظ بتفقد التشغيل التجريبي للكوبرى واطمأن على سلامة التشغيل وعمل جميع المحاور به وتيسير الحركة المرورية والتجارية بالمنطقة.

 

 

وتقدم المحافظ بالتهنئة لأهالي المدينة مؤكداً على اهتمام الدولة المصرية و الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بجميع المواطنين وحرصه على توفير حياة كريمة لهم فى شتى القطاعات، كما  أعرب أهالى المدينة عن سعادتهم بإنشاء الكوبرى الملاحي لاهميته وضرورته بالنسبة لهم حيث كانوا يعانون من المرور عند طريق المعدات النهرية مما قد يعرض حياتهم واسرهم للخطر.

 

 

يأتى ذلك في إطار حرصه وتأكيده على المتابعة والمرور  الميداني على  مدن ومراكز المحافظة لمتابعة المشروعات الاستثمارية المنفذة بكافة المجالات  والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والدفع بها وتذليل ما يعترضها من معوقات مع رصد احتياجات المواطنين من الخدمات والمرافق العامة.

 

 

رافق المحافظ اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة أبو حمص وأعضاء مجلس النواب عن دائرة ابو حمص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز