عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير العدل يفاجئ مكتب توثيق مدينة نصر بزيارة لمتابعة سيرالعمل

فاجئ المستشار عمر مروان وزير العدل، موظفي مكتب توثيق مدينة نصر المطور والكائن بالحى السادس، بزيارة ميدانية لمتابعة انتظام وحسن سير العمل بالمكتب، والاستماع للمواطنين.



 

وذكر بيان لوزارة العدل اليوم الأربعاء، أن وزير العدل التقى ببعض المواطنين خارج المكتب وداخله، واستمع لتقيمهم لإداء موظفي المكتب؛ حيث أشاد البعض بأعمال التوثيق داخل المكتب، بينما انتقد البعض الآخر عدم كفاءة شبكة النظام الآلي والتي يؤدي تعطلها أحيانًا إلى تردد المواطن أكثر من مرة لإنهاء مصالحه.

 

وتبادل وزير العدل الحديث مع موظفي المكتب حول دورة العمل وسرعة انجازه، مؤكدا ضرورة ربط بداية تنفيذ طلبات المواطنين بالمكتب بالانتهاء من توزيع الأرقام على الحضور، ثم يبدأ بعدها الموظفون في عملهم وفقًا للعدد الذي تم تحديده.

 

ووجه الوزير بالبدء الفورى في تنفيذ طلبات المواطنين دون انتظار استكمال إصدار الأرقام، فضلا عن توجيه موظفى المكتب إلى عدم انتظارعودة النظام الآلي عند تعطله عن العمل، وإنما مباشرة الإجراءات يدويًا، ثم إدراجها علي النظام عند عودته للعمل حرصًا على سرعة الانجاز للمعاملات.

 

وأشار بيان وزارة العدل، إلى أن المستشار عمر مروان عقد اجتماعًا بديوان عام الوزارة عقب انتهاء الزيارة مع مساعده للشهر العقاري ورئيس المصلحة وكلفهما بإعداد التعليمات التنفيذية لتلافي ما تم رصده من سلبيات أثناء الزيارة.

 

وفى سياق متصل، تم تحديد أحد مكاتب التوثيق بالقاهرة لبدء التشغيل التجريبي لنظام المتابعة الداخلية بكاميرات المراقبة للوقوف علي انتظام العمل بالمكاتب، وهو ما سيتم تعميمه خلال الفترة القادمة على المقار التى تشهد زحاماً من المواطنين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز