عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصحه تفضح قنوات الإرهابية

كعاده القنوات المواليه لجماعه الإخوان الإرهابيه والتي تبث سمومها من تركيا "الشرق "و"مكملين"وتحاول بث الفتن ببعض الدول العربيه و آخرها محاوله إحداث بلبله  في مصر بترويج واحدةمن أكاذيبها عن ظهور حالة إصابة بفيروس "كورونا" في مصر. 



 

 

ومن جانبه نفى الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة، ما تداولته القنوات الإرهابية حول إصابة مواطن مصري بفيروس كورونا.

 

 

 

 

وقال خليل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «المريض  قدم إلى المستشفى الخميس الماضي وأخبرنا أنه تعامل مع تاجر مصري يتعامل مع آخر صيني، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل، وتلقى علاجا حيث تم حجزه في قسم الأمراض التنفسية».

 

وتابع «المريض حجز تحت مسمى إنفلونزا حيث كان يعاني من أعراض نزلة برد عادية»، مشيرا إلى أن المريض تعدى على طاقم التمريض بسبب احتجازه في المستشفى وهدد بنشر فيديوهات على القنوات الإرهابية.

 

وأضاف «المريض صور فيديو مزيف حول الخدمات المتواجدة في المستشفى، ونشره على القنوات الإرهابية وأعتقد أن الأمر كان مرتبا»، معلقا «المريض صور نفسه وهو يرتدي الكمامة الوقائية ما يعد دليلا واضحا على اهتمام المستشفى بالحاله

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز