عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القائمة المؤجلة - الصفحة الأولى

القائمة المؤجلة- الصفحة الأولى



 

 

أرغب بتجهيز قائمة من الأشياء،  التي أرغب  منك أن تكون مستعدًا لمشاركتي القيام بها، القائمة تطول وتطول، لكن سأذكر المهم منها  الآن.

 

لأن بعضها يحتاج منك أن تكون مهيّأ ومستعداً نفسيًا وجسديًا أيضًا، وهناك منها ما يحتاج إلى اللياقة البدنية فكن متأهباً،  تعلم أنني مللت من التخيل، وعيش هذه اللحظات لوحدي بدونك.

 

أحب التأمل كثيراً، لأنني قليل الكلام، لا تخف لن أمنعك من التحدث والكلام، لا عليك من صمتي، وإن استطعت التحدث طوال الليل والنهار سأنصت لك جيداً، وأنا مستمتع لأنني سأمارس التأمل في عينيك الجميلتين.

 

أحب المشي ليلًا ولمسافات طويلة، أحل في هذه الخطوات جميع الأمور المتعلقة والمعقدة، وإن لم أستطع أقرر نسيانها أو المضي قدمًا  والتعايش معها، دون الاكتراث لوجودها. فلا تنس أن تزيد من لياقتك وأن تختار أحذية رياضية تساعدك على مجاراتي "الله إعينك"

 

أحب أن أقرأ كتابًا وأتمعن فيه، أعيش عوالمه ومعانيه، أنتقل من سطرٍ إلى الآخر ومن صفحة إلى أخرى. كنت أقرأ وما زلت حتى أشغل عقلي بشيء غيرك.

 

 

فلا تنس أن تختار قائمة كتبك التي ستقرأها وأنت بالقرب مني. اقرأ صفحات كتابتي وأنت من يقلب الصفحات، وتضع العلامة والفاصل حتى لا إضيّع الصفحة وأنسى أين وقفت، عندما تمسك بيدي الدافئة مشتاقًا إليّ، وتخبرني عن شوقك وحبك. و"القائمة ما زالت تكتب .....".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز