عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعير "كليوباترا" السلة لـ"سبورتنج" بالألعاب العربية

ثريا محمد لاعبة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي
ثريا محمد لاعبة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي

طلب مسؤولو نادي سبورتنج استعارة ثريا محمد، لاعبة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، خلال مشاركة الفريق السكندري في منافسات دورة الألعاب العربية للأندية، التي تقام بالإمارات في الفترة من 2 إلى 13 فبراير المقبل.



 

 

 

ومن جانبهم وافق مسؤولو الأهلي على طلب سبورتنج، على أن تشارك اللاعبة مع الفريق السكندري في منافسات البطولة، فقط، لتعود مرة أخرى إلى القلعة الحمراء عقب انتهاء المنافسات.

 

 

 

جاء طلب سبورتنج، في ظل تألق ثريا محمد في مختلف البطولات، التي تشارك فيها على المستوى المحلي والقاري والدولي، حيث توجت بالبطولة الإفريقية لمنتخب 3/3، وكذلك أفضل لاعبة في البطولة الإفريقية لكرة السلة سيدات، فضلًا عن اختيارها ضمن أفضل 10 لاعبات على مستوى العالم في 3/3 من جانب الاتحاد الدولي للعبة، والذي لقبها بكليوباترا السلة.

 

 

 

كان مجلس إدارة نادي سبورتنج، قد وافق على مشاركة فريق كرة السلة سيدات في منافسات دورة الألعاب العربية للأندية، التي تقام بالإمارات في الفترة من 2 فبراير وحتى يوم 13 من الشهر نفسه.

 

 

 

ونظرًا للمستوى الذي تقدمه اللاعبة مع ناديها، تقدم نادي المكناسي المغربي، بطلب إلى النادي الأهلي يطلب استعارة اللاعبة في البطولة العربية للأندية، إلا أن اتحاد اللعبة المصري رفض، نظرًا لارتباطها بمباريات مع منتخب السيدات.

 

 

 

يذكر أن ثريا محمد توجت مع النادي الأهلي ببرونزية البطولة الإفريقية للأندية السيدات، التي أقيمت بمصر، بمشاركة الأهلي وسبورتنج، وحل الفريق السكندري رابعًا.

 

 

 

كما توجت اللعبة مع ناديها ببطولة الدوري، على حساب الجزيرة، بعد أن فاز بنتيجة 82-60 في إياب نهائي البطولة، الذي أقيم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز