الأربعاء 23 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالصور .. تعرف على أغرب 7 فنادق حول العالم

بالصور .. تعرف على أغرب 7 فنادق حول العالم
بالصور .. تعرف على أغرب 7 فنادق حول العالم

كتبت - هدى زكي

نصحبك اليوم عزيزي القارئ في جولة سريعة بالصور للتعرف على أغرب الفنادق حول العالم والتي تلقى رواجا سياحيا كبيرا ويقبل على زيارتها الكثيرون لما تنفرد به عن غيرها من الفنادق التتقليدية .



 

 

أدرير أميلال

نبدأ رحلتنا من مصر لمشاهدة فندق "أدرير أميلال"  في واحة سيوة وهو فندق فريد من نوعه تم بناؤه كليا من الملح الصخري والطين وسط الصحراء ويتميز الفندق بأبواب ترابية التي تمتص الحرارة في النهار ثم تعكسها في الليل لتمنح الدفئ، وتحيط به 7 بحيرات ملحية وأشجار زيتون على امتداد 25 كم. وويتميز الفندق بأنه بلا كهرباء ولا يتم استخدام الهواتف المحمولة وتستخدم الشموع للإنارة ليلا.

 

 

طائرة بريستول

فندق طائرة بريستول: في نيوزيلندا هو عبارة عن إحدى الطائرات التي شاركت في حرب فيتنام وتم تحويلها فندق يتكون من غرفتين  .

 

 

حدوة الحصان

وهو أحد الفنادق المتميزة في الصين ذو تصميم فريد من نوعه يشبه حدوة الحصان ويعرف أيضا بهذا الاسم ، حصل الفندق في عام 2013 على  جائزة أفضل ثالث تصميم فندقي في الصين..

 

 

دي جليز

يقع فندق دي جليز في كندا وهو فندق جليدي تم بناؤه بـ 400 طن من الجليد و 12000 طن من الثلوج كل عام ويحتوي على مجموعة من الحمامات وأحواض المياه الساخنة ، بالإضافة إلى كنيسة للزفاف .

 

 

داس بارك

لعلك فكرة فندق داس بارك هي الأغرب من نوعها ويقع الفندق في أوستيرايك بالنمسا، وتعتمد فكرته على استغلال عدد من أنابيب المجاري كبيرة الحجم التي يتم تثبيتها في الشارع لأغراض البناء، وتخصصيها للعيش فيها وقد استطاع الفنان النمساوي توماس لاتزيل وضع لمسته الفنية على هذه الكتل الضخمة لتبدو لطيفة الشكل .

 

 

 الروح الحرة

وهو احد الفنادق الغريبة في كندا تم بنائه بالكامل فوق الأشجار وتتخذ غرف الفندق شكل الكرات الزجاجية الشفافة

 

 

 فندق الزرافات

يقع فندق قصر الزرافات بالقرب من نيروبي عاصمة كينيا وتم بناؤه على مساحة 12 فدانا عام 1932 ويصنف الفندق كواحد من أجمل الفنادق حول العالم لأنه يضم قطيع نادر من زرافات روتشيلد المهددة بالإنقراض ، وهو من الفنادق الجاذبة للسياح حيث يقصده هواة الطبيعة البرية والمغامرة لإطعام الزرافات والتقاط الصور التذكارية والتمتع بالمشاهد الطبيعية الخلابة .