عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد الصاوي يعلن استئناف تصوير "شريط 6"

خالد الصاوي يعلن استئناف تصوير "شريط 6"
خالد الصاوي يعلن استئناف تصوير "شريط 6"

كتب - محمد اسماعيل

أعلن الفنان خالد الصاوي استئناف تصوير فيلمه الجديد "شريط 6" بعد توقف التصوير خلال الفترة الماضية، لتأجيل عرضه من موسم رأس السنة.



وأكد الصاوي استئناف التصوير على أن يبدأ غدا الثلاثاء، إذ قال في منشور عبر حسابه بموقع إنستجرام: "نعم توقف تصوير "شريط 6" بس راجعين نصور بعد بكرة".

تدور أحداث الفيلم حول طبيب أمراض نفسية يحاول حل قضايا الشباب، ومن خلال مجموعة من القضايا في الجيل الجديد والأزمات التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية، يكتشف أن الأمر ليس بهذه السهولة.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب خالد الصاوي كل من خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، وائل عبد العزيز، محمد على رزق، وغيرهم.

نذكر أن آخر أعمال الصاوي هو فيلم الفلوس الذي عرض في تاريخ 24 ديسمبر 2019. الفيلم بطولة تامر حسني، وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام ومن إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي.

كما شارك خالد الصاوي في موسم عيد الأضحى بـ3 أفلام الأول "الفيل الأزرق 2"، للنجم كريم عبد العزيز إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، والثاني "ولاد رزق 2"، مع أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي، وأخيرا فيلم "خيال مآتة"، مع أحمد حلمي ومنة شلبي وحسن حسني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز