عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظام الامتحانات بكليات جامعة المنيا في أسبوعها الثاني

انتظام الامتحانات بكليات جامعة المنيا في أسبوعها الثاني
انتظام الامتحانات بكليات جامعة المنيا في أسبوعها الثاني

المنيا- علا الحينى

أكد الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، انتظام امتحانات الجامعة خلال أسبوعها الثاني، والتي من المقرر أن يؤديها أكثر من 60 ألف طالب وطالبة بـ20 كلية من كليات الجامعة ومعهدًا فنيًا للتمريض، وتستمر أعمالها حتى الثالث والعشرين من يناير الجاري، وذلك باتخاذ كافة الإجراءات لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لتأدية الامتحانات بشكل جيد وتوفير سبل الراحة والاستقرار داخل اللجان.



واستكمل رئيس الجامعة، جولاته على لجان الامتحانات، بجولة تفقدية جديدة بكلية الصيدلة؛ للاطمئنان على سير العملية الامتحانية بلجان الفصول الدراسية لبرنامج الصيدلة الإكلينيكية.

وتفقد أعمال الامتحانات، والتي رافقه خلالها الدكتور محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة، والدكتور مصطفى أحمد فؤاد وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور جمال أبو رحمة وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والعميد أسامة فوزي مدير الأمن الإداري بالجامعة.

وشدد عبد النبي بضرورة التزام طلاب الكلية بقواعد الجامعة التي أقرتها، وعدم ارتداء البنطلونات الممزقة، والظهور بالمظهر الذي يليق داخل الحرم الجامعي، إلى جانب حظر تواجد الطلاب داخل اللجان من دون بطاقة التعريف الجامعية أو الرقم القومي، وعدم اصطحاب الهاتف الجوال أو أي أوراق تتعلق بالمقرر الدراسي للمادة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز