عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض العثور على جثة لسائق بقليوب

كشف غموض العثور على جثة لسائق بقليوب
كشف غموض العثور على جثة لسائق بقليوب

القليوبية- حنان عليوه

 



زميلاه تخلصا منه للاستيلاء على التوك توك

نجحت مباحث مركز قليوب، في كشف غموض العثور على جثة سائق ملقاة خلف الحاجز الإسمنتي الجانبي لطريق شبرا بنها الحر، حيث تبين ان مرتكبي الواقعة سائقين من الخصوص لمرورهما بضائقة مالية، تحرر المحضر وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من الرائد إسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد بعثور الأهالي على جثة لشخص ملقاة خلف الحاجز الإسمنتي الجانبي لطريق شبرا بنها الحر

وبانتقال العميد هيثم حجاج مأمور المركز، والرائد عاطف بركات نائب مأمور المركز، وبالفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدي كامل ملابسه وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.  

وفي وقت لاحق حضر لديوان المركز أحمد ف.م 47 سنة موظف ومقيم الخصوص وقرر بتعرفة على الجثة وانها لنجله "محمد ا. ف" 16 سنة سائق توك توك ومقيم بذات الناحية وبسؤاله قرر بان نجله المجني عليه خرج للعمل على مركبة التوك توك منذ تاريخ 30 ديسمبر الماضي ولم يعد للمنزل.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث، وبرئاسة العميد حازم عزت رئيس المباحث المديرية، أمكن لفريق البحث تحديد مرتكب الواقعة كل من: "علاء ع. س" 29 سنة سائق توك توك ومقيم الخصوص، "رجب ح. ا" 27 سنة سائق توك توك ومقيم الخصوص، تم ضبط المتهمان.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية حيث عقدا العزم وبيتا النية على استدراج المجني عليه والتخلص منه والاستيلاء على مركبة التوك توك التي يعمل عليها

وفي سبيل تنفيذ ذلك قاما بإيهام المجني عليه بتوصيلهما بناحية بوابة تحصيل الرسوم بطريق شبرا بنها الحر لاصطحاب أحد أصدقائهما وأثناء عودتهم بذات الطريق قاما بجذب الشال الذي يرتديه وخنقه حتى وفاته المنية وقاما بإلقائه بمكان العثور عليه والاستيلاء على مركبة التوك توك قيادته.

تحرر المحضر ملحق للأصلي رقم 11 إداري مركز قليوب لسنة 2020م، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز