عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يعلن إطلاق حزمة مبادرات خدمية لأهالي الوراق بالجيزة

"مستقبل وطن" يعلن إطلاق حزمة مبادرات خدمية لأهالي الوراق بالجيزة
"مستقبل وطن" يعلن إطلاق حزمة مبادرات خدمية لأهالي الوراق بالجيزة

كتب - السيد علي

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الجيزة، احتفالية كبري بمنطقة الوراق، والتي تنظمها أمانة تنمية الموارد والخدمات المجتمعية بالمحافظة، تم خلالها إطلاق عدد من الخدمات التي يقدمها الحزب لأهالي الوراق.



شارك في الاحتفالية قيادات حزب مستقبل وطن وعلى رأسهم النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، وعادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، النائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، أحمد قطب أمين مساعد الحزب بأمانة الجيزة، محمود أبو موسى أمين مساعد الحزب بأمانة الجيزة، النائب محمود الصعيدي عضو مجلس النواب عن الوراق وأوسيم، النائب نافع هيكل عضو مجلس النواب عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، هند الزمر أمينة الإعلام بالحزب أمانة الجيزة، محمد سلطان أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن أمانة الجيزة، وماجدة أمين أمينة المرأة بالحزب.

وخلال الاحتفالية، أعلن تقديم دعم مادي بقيمة 38 ألف جنيه لصالح الأسر الأكثر احتياجاً بمنطقة الوراق ويتم تخصيصها لدفع المصروفات الدراسة للطلبة والطالبات الذي تعثر لظروف اقتصادية دفع مصروفاتهم الدراسية.

وقال النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن أنشطة حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد فى خدمة الشعب المصري تعكس تكاتف الشعب المصري العظيم فى مواجهة المواقف الصعبة، مؤكداً أن تضافر الشعب المصري ووجود جيش قوي وشرطة باسلة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي هي شهادة ضمان لتحقيق مصرنا الحبيبة لنهضة حقيقية رغم كل ما يحاك ضدها من مؤامرات.

أشار "عابد"، خلال كلمته في الحفل، إلى أن تبرع الحزب لصالح دفع المصروفات الدراسية للطلبة والطالبات بالأسر الأكثر احتياجاً، يأتي شعوراً من الحزب بما يتحمله المواطن المصري.

ومن جانبه، قال عادل ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إنه لا يخفى على أحد أن حزب مستقبل وطن خرج من رحم صورة الثلاثين من يونيو وهو ما يؤكد أن أنه حزب خرج من القلب النابض لهذا الوطن الآبي الذي يعيش فينا.

أشار "ناصر"، إلى أن مسئولي الحزب تعاهدوا أمام الله عز وجل على تضافر جميع الجهود المخلصة وتعزيز ثقافة العمل التطوعي من أجل أن يصبح حزب مستقبل وطن مُعبراً عن آمال وطموحات الشعب المصري، موضحاً أنه انطلاقاً من إحساسنا بالشارع المصري سيمضي الحزب فى عمله الدؤوب دون كلل أو تراخي من أجل رفع مستوى الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية داخل المجتمع المصري.

أكد "ناصر"، أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لقضايا المرأة ودورها فى المجتمع منذ توليه مهام الرئاسة هو إنعكاس حقيقي لحتمية توسيع مشاركة المرأة فى دوائر صنع القرار السياسي وهو ما يتسق مع مبادىء حزب مستقبل وطن وإيمانه بأهمية مشاركة المرأة بكامل طاقتها فى بناء غدٍ أفضل.

وفي الوقت نفسه، كشف عمرو هندي، أمين تنمية الموارد بأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن الاحتفالية شهدت إطلاق مبادرة شتاء دافئ بمنطقتي الوراق وأوسيم وكذلك القوافل الطبية لتقديم خدمات الرعاية الصحية بمختلف التخصصات، فضلاً عن تقديم الدعم المادي لعدد من الأسر الأكثر احتياجاً، فضلاً عن إطلاق حملة محو الأمية التي تقام تحت شعار "العلم نور وحق"، وكذلك إطلاق مبادرة تجهيز اليتيمات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز