عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمين شباب مستقبل وطن يطالب بإعداد قنوات فضائية تهتم بهموم وتطلعات الشباب

أمين شباب مستقبل وطن يطالب بإعداد قنوات فضائية تهتم بهموم وتطلعات الشباب
أمين شباب مستقبل وطن يطالب بإعداد قنوات فضائية تهتم بهموم وتطلعات الشباب

كتب - السيد علي

صبري: نتطلع إلى المستقبل الذي يحتفي ويستثمر ويحمي الشباب



 

نظمت أمانة الشباب المركزية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، اليوم، ورش عمل تحت عنوان "رؤية أمانة الشباب وتصور الخطة المقبلة"، ومناقشة وتقديم المبادرات المجتمعية، وذلك ضمن سلسلة فعاليات الملتقى الشبابي الثاني المقام بمحافظة بورسعيد.

وتقوم أمانة الشباب المركزية، بإطلاق أولي فعاليات الملتقى الشباب، حيث يعقد في اليوم الأول الجلسة الافتتاحية، ويعقبها مناقشات مفتوحة وورش عمل ودورات تدريبية خلال أيام انعقاد الملتقى.

واستعرض المهندس أحمد صبري أمين الشباب المركزية لحزب مستقبل وطن، إنجازات أمانة الشباب في الفترة السابقة، وما يتم التحضير له مستقبلًا، ثم طرح باب النقاش للشباب لعرض كل من السلبيات والإيجابيات التي لمسوها من خلال تعاملهم الفترة الماضية، بالإضافة إلى عرض مجموعة من المبادرات المجتمعية المقدمة من الشباب لاختيار واحدة وتعميمها على مستوى الجمهورية.

وقال "صبري"، على هامش الورشة، إن الشباب هم صمام الأمان، وقوة للأوطان، وهم عُدَّة الأمم وثروتها وقادتها، مضيفا أننا نتطلع إلى المستقبل الذي يحتفي ويربي ويستثمر ويحمي الشباب، لأن الشباب هم مقياس تقدم الأمم وتأخرها

وطالب أمين الشباب المركزية لحزب مستقبل وطن، بضرورة تفعيل البناء التربوي والبرامج الوقائية من خلال المدارس في جميع مراحله، وتفعيل النوادي الثقافية والرياضية داخل الأحياء والإسهام في إعداد القائمين عليها، وتكثيف النوادي الصيفية ودعمها ووضع الخطط الإبداعية في ارتقاءها، وتكثيف المعسكرات والملتقيات الشبابية التي تحتفي وتحمي وتستثمر الشباب بشكل متواصل، وأيضا إعداد قنوات فضائية تهتم باهتمامات وهموم وتطلعات الشباب.

وأكد المهندس أحمد صبري، على ضرورة مساندة الشباب للدولة المصرية حتى تستكمل بناء مؤسساتها وتحقيق التنمية المطلوبة، مشيرا إلى أنهم بمثابة خط الدفاع الأول عن الدولة لأنهم دائما ما يكونون قيد استهداف جماعات التطرف لبث سمومها بداخلهم وتحويل توجههم الوطني.

وكان أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، الملتقى الشبابي الثاني للحزب، بعنوان "الشباب.. يلهم"، في محافظة بورسعيد، التي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة بورسعيد، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، وبدأت فعالياتها من يوم الجمعة الموافق 26 ديسمبر وتستمر حتى اليوم الاثنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز