عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبير صبري مع الأخ الكبير محمد رجب في الكواليس

عبير صبري مع الأخ الكبير محمد رجب في الكواليس
عبير صبري مع الأخ الكبير محمد رجب في الكواليس

كتب - محمد اسماعيل

استهلت الفنانة عبير صبري تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الجديد "الأخ الكبير" للنجم محمد رجب.



وكشفت عبير صبري عن صورة من كواليس تصوير المشهد الأول لها، والذي جمعها ببطل العمل محمد رجب، والفنان إيهاب فهمي والفنانة آيتن عامر، وعلقت عليها: "كل الناس الحلوة دي مع الاخ الكبير محمد رجب.. مسلسل جامد جدا وايتن القمر وإيهاب فهمي وانا والمخرج المحترم إسماعيل فاروق".

وكان مصدر من داخل مسلسل "الأخ الكبير" قد أفاد في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، بانتقال محمد رجب وفريق عمل مسلسله إلى مدينة الإنتاج الإعلامي؛ لتصوير عدد من المشاهد هناك.

ويجسد الفنان محمد رجب، شخصية تدعي "حربي أبو رجيلة"، ويواجه العديد من المشاكل مع الشرطة ويشاركه البطولة الفنانة دينا فؤاد، التي تجسد شخصية زوجته والفنان حمادة بركات الذي يجسد شخصية الضابط الذي لديه العديد من المواقف الإنسانية ويتعامل مع المواطنين بحكمة واتزان.

تدور أحداث "الأخ الكبير"، في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبو العلا ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب محمد رجب، وعبير صبري، كل من آيتن عامر، هبة مجدي، دينا فؤاد، محسن منصور، أشرف زكي، حمادة بركات، محمود حجازي، محمد عز، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب. والمسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز