عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نسرين أمين وياسمين صبري تتحدان في مواجهة محمد سامى

نسرين أمين وياسمين صبري تتحدان في مواجهة محمد سامى
نسرين أمين وياسمين صبري تتحدان في مواجهة محمد سامى

كتب - محمد اسماعيل

ردت الفنانة نسرين أمين وياسمين صبري على تصريحات المخرج محمد سامى ضدهما، على خلفية الأزمة التى نشبت بينهم عند عرض مسلسل الأسطورة عام 2016.



وجاء رد نسرين على تصريحات سامي ضدها، عبر حسابها بموقع تويتر، إذ قالت: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى".

وهنا تدخلت الفنانة ياسمين صبري على خطأ المواجهة داعمة لنسرين أمين في مواجهة سامي، وغردت لنسرين قائلة: "هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، انتي ست الستات"، لترد عليها نسرين أمين: "غلابة الماضى يطاردهم، انتى قمر ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".

 

 

ويأتي دعم ياسمين لنسرين أمين بعد تصريحاته بحقها حيث قال إنه لن يعمل مع ياسمين صبري مجددا، وقال عنها: "مبتعرفش تتكلم".

وبدأت الخلافات ياسمين صبري ونسرين أمين مع المخرج محمد سامي عند عرض مسلسل الأسطورة عام 2016، حيث اتهمتا المخرج بأنه حذف عددا كبيرا من مشاهدهما من أجل زوجته الفنانة مي عمر التي شاركت في المسلسل أيضا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز