عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعلام الازهر ودار علوم أسوان في زيارة للملحقية الثقافية السعودية

إعلام الازهر ودار علوم أسوان في زيارة للملحقية الثقافية السعودية
إعلام الازهر ودار علوم أسوان في زيارة للملحقية الثقافية السعودية

كتب - بوابة روز اليوسف

استقبل الملحق الثقافي، بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي، اليوم في مكتبة، كلا من الدكتور حسام شاكر مدير المركز الاعلامي لجامعة الازهر والدكتور فريد عبد الظاهر عميد كلية دار العلوم جامعة أسوان، هذا وقد رحب د." النامي " بزيارتهما للملحقية، التي تأتي في إطار الشراكة والتعاون في المجالات التعليمية والثقافية، التي من شأنها توفير المناخ الملائم للطلبة السعوديين الدارسين في مصر.

  أكد د. "النامي" أهمية جامعة، والتي تعد قبلة للعلم النافع لقاصديها من شتى بقاع الأرض، مشيدًا بالمراكز الاعلامي وما يمثله من نجاح في تقديم الخدمات الإعلامية وتسهل الإجابة على استفسارات الإعلاميين، ورصد ما ينشر في وسائل الإعلام للاستفادة من الأفكار الإيجابية .

 وأشار أيضًا بأهمية كلية دار العلوم كونها قلعة اللغة العربية، مشيدًا برؤية ورسالة كلية دار العلوم بجامعة أسوان، بفضل الله وتوفيقه، ثم عميدها وعلمائها، وطلابها، ومنسوبيها-العاملين بها .
ومن جانبهما أعرب الضيفان الكريمان عن سعادتهما لزيارة الملحقية الثقافية السعودية، مشيدين بالجهود التي تبذلها لخدمة الطلبة السعوديين، فضلا عن التطور الكبير الذي تشهده الملحقية في تقديم الخدمات المميزة لهم ، متمنين للملحقية الثقافية السعودية مزيدًا من التوفيق والنجاح .

وفي نهاية اللقاء قدما الشكر للملحق الثقافي على حفاوة الاستقبال وتم التقاط الصور التذكارية توثيقًا للزيارة .



 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز