عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3مراهقين يعتدون على فتاتين بعد رفضهما ممارسة الجنس في الأتوبيس (فيديو وصور)

3مراهقين يعتدون على فتاتين بعد رفضهما ممارسة الجنس في الأتوبيس (فيديو وصور)
3مراهقين يعتدون على فتاتين بعد رفضهما ممارسة الجنس في الأتوبيس (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

اعترف شباب أولاد في سن المراهقة أمام محكمة الأحداث بتهديد فتاتين على متن حافلة بعد أن رفضتا القيام بممارسة الجنس للتسلية.



 كانت ميلانيا جيمونات، 28 عامًا، وصديقتها كريستين هانيجان، على السطح العلوي لحافلة ليلية ذات طابقين في كامدين، شمال العاصمة البريطانية لندن، عندما تعرضتا للاعتداء من قبل مجموعة من الشباب في الساعات الأولى من يوم 30 مايو. ومثل المراهقون، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و16 و17، أمام المحكمة يوم الخميس بعد أن أنكروا في السابق تهم التحرش...ةفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية 

وكانت محكمة الأحداث بهايبري كورنر قد أستمعت الفتاتين تعرضتا للحصار وضربهما بعملات معدنية من جانب المتهمين وأخضاعمهما لإيماءات جنسية بعد أن رفضتا مطالبهم بالتقبيل.

واعترف المتهمون، الذين لا يمكن ذكر أسمائهم بسبب أعمارهم، بجرائم النظام العام قبل محاكمة مدتها يومان ومن المقرر أن تبدأ اليوم. كما أقر اثنان من المراهقين بالذنب لسرقة أشياء تخص الفتاتين بما في ذلك بطاقة مصرفية وهاتف.
 وقال المدعي العام سايران خان للمحكمة إن كل من المراهقين لعب أدوارًا مختلفة خلال الحادث الذي استمر 9 دقائق، مما أدى إلى إصابة أحد الضحايا بكسر في الأنف.

وأضاف المدعى العام أن "هناك سلوك مستهدف تجاه كل من المشتكين وهذا يتعلق بتوجههم الجنسي". وأظهرت الصور التي التقطت للفتاتين بعد تعرضهما للهجوم أنهما   كانا يشعران بالأسى بالدماء وهما يغطيان ملابسهما ووجوههما.

و تصدرت الحادثة عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم عندما ظهرت صور الفتاتين مخضبة. تم نقلهما إلى المستشفى للعلاج من إصابات في الوجه بعد الحادث.


 

كما استمعت المحكمة إلى أن الفتاتين كن ودوتين  تجاه بعضهما البعض عندما اقترب المراهقون منهما وبدأوا في التلفظ بألفاظ بذيئة.

يذكر أن  أولئك الذين أقروا بالذنب من المقرر أن يحكم عليهم يوم الاثنين 23 ديسمبر قاضي المحكمة سوزان وليامز. في حين تم إسقاط التهم يوم الخميس ضد شاب آخر يبلغ من العمر 17 عامًا.

 وقال المحقق آندي كوكس، من قيادة الطرق والنقل في ميتز، إن جرائم الكراهية على شبكة النقل في لندن "لن يتم التسامح مطلقًا"، وحث أي ضحايا آخرين على التقدم.

وأضاف ماندي ماكجريجور، رئيس شرطة النقل والسلامة المجتمعية أن هذه الحادثة الشنعاء كانت غير مقبولة على الإطلاق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز