عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجلاء بدر: أحداث مسلسل "شبر ميه" تعتمد على أكثر من بطل

نجلاء بدر: أحداث مسلسل "شبر ميه" تعتمد على أكثر من بطل
نجلاء بدر: أحداث مسلسل "شبر ميه" تعتمد على أكثر من بطل

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عن تفاؤلها بمسلسلها الجديد (شبر ميه) الذي تقوم بتصويره حاليا، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل تعتمد على أكثر من بطل مع وجود شخصيات رئيسية أكثر ما المتعارف عليه عادة في الأعمال الدرامية.



وقالت بدر، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن المسلسل مختلف في المضمون.. حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي "لايت" وبه العديد من الحكايات المشوقة.. موضحة أنها تظهر في المسلسل بدور متزوجة ولديها أبناء وتحدث خلافات مع زوجها فيتم الانفصال، لافتة إلى عدم قلقها لتجسيدها دور الأم، خاصة وأنها أم لأطفال صغار في السن بالعمل.

وأضافت أنها توقفت عن التصوير حاليا ، وحصلت على أجازة لمدة أسبوع ، بعد أن انتهت من تصوير حوالي 40 % من مشاهدها ضمن أحداث المسلسل منذ انطلاق التصوير.

وتجسد نجلاء بدر شخصية ناظرة مدرسة خلال أحداث المسلسل وطليقة الفنان مراد مكرم ولديها ابنتان وتعانى معهما خاصة وأنهما في مرحلة المراهقة ، كما تعانى بعد الطلاق فى علاقتها مع طليقها.

ومسلسل (شبر ميه) مأخوذ من فورمات أجنبى وتدور أحداثه فى 50 حلقة ، ومن المقرر عرضه فى الموسم الشتوي ، ويكتب له السيناريو والحوار ورشة من 5 مؤلفين شباب ومن إخراج طارق رفعت..

يشارك في بطولة المسلسل أحمد السعدني، ونهى عابدين، ورجاء الجداوي، وندا موسى، ومحمد على رزق، وثراء جبيل، والمغربية طاهرة وإخراج طارق رفعت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز