عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عيسى ماندى مدافع الجزائر لفرانس فوتبول: نطمح في حصد لقب الأميرة السمراء

عيسى ماندى مدافع الجزائر لفرانس فوتبول: نطمح في حصد لقب الأميرة السمراء
عيسى ماندى مدافع الجزائر لفرانس فوتبول: نطمح في حصد لقب الأميرة السمراء

كتب - بوابة روز اليوسف

قال مدافع المنتخب الجزائري عيسى ماندي ،اليوم الأحد، "إننا نطمح في حصد لقب بطولة الأمم الأفريقية" التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.



وصرح نجم منتخب "ثعالب الصحراء" - المحترف في صفوف ريال بيتيس الإسباني - لصحيفة فرانس فوتبول" - أننا في الجزائر نواجه ضغوطا باستمرار، وفي هذا النوع من المنافسة يجب أن نكون طموحين، سوف نمر بأوقات عصيبة لذا يتعين علينا التحلي بالشجاعة.

وتابع : "مدرب المنتخب جمال بلماضي كان واضحا معنا عندما قال إننا نطمح في الفوز بالبطولة ونحن نتفق معه"، مضيفا أنه عندما تلعب مع الجزائر، يلتف الجميع حولك لتشجيعك. لا أعرف كم سيكون عدد المشجعين في مصر، لكننا نشعر بأنهم وراءنا لدفعنا للمضي قدماً.

وقال إن الجميع يريد منا أن نذهب بعيدًا في تلك البطولة ونفوز بها في ظل وجود هذا الجيل الحالي وإن تعيين جمال بلماضي مديرا فنيا للمنتخب كان له مفعول السحر لقد قال لنا ما كنا نتوق لسماعه.

وأفاد بإن هناك العديد من المنتخبات الجيدة في البطولة مثل السنغال التي قدمت أداء جيدا في كأس العالم 2018، فهو منتخب متكامل، مضيفا أن الميدان والمنافسة هما من سيحددان من سيذهب بعيدا في البطولة.

وللوصول إلى الدور النهائي يتعين علينا أولا التخلص من تنزانيا وكينيا والسنغال! إنها مجموعة صعبة. في إفريقيا، كلما مر الوقت، أصبحت الفرق الصغيرة قوية. لكن لدينا طموحنا ونعلم أنه لن تكون هناك أية مباراة سهلة.

يذكر أن المنتخب الجزائري يستهل مساء اليوم الأحد مشواره في البطولة بلقاء نظيره الكيني في إطار الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز