عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"انتصار" لأبناء ماسبيرو: "المبنى مش بتاع أبوكو"

"انتصار" لأبناء ماسبيرو: "المبنى مش بتاع أبوكو"
"انتصار" لأبناء ماسبيرو: "المبنى مش بتاع أبوكو"

كتبت - هند عزام

هاجمت الفنانة انتصار "مقدمة برنامج نفسنة " على قناة القاهرة والناس، العاملين بمبنى "ماسبيرو" قائلة: "المبنى مش مبنى أبوهم ومش معنى إنهم موظفين يحتكروه".



جاءت تصريحات الفنانة انتصار لـ"بوابة روزاليوسف" ردا على اعتراض بعض العاملين بماسبيرو تقديم الفنانة "مها أحمد"، لبرنامج "الست هانم" على القناة الأولى المصرية.

وقالت "انتصار" إن الفنانين وغيرهم ليسوا من خارج المبنى، إنما هم أبناء المهنة، وأعضاء بنقابة المهن التمثيلية  وهي نقابة موجودة منذ زمن طويل، لافتة إلى أن نقابة الإعلاميين حديثة العهد مقارنة بنقابة المهن التمثيلية، لذا فإن الممثل هو الأحق بأن يلعب دور المذيع لأنه "أشطر من بعض المذيعين لامتلاك الممثل ملكات وأدوات كثيرة فلديه طريقة التلوين والمعلومات التي تمكنه من إجراء حوارات خاصة الفنية منها دون الاحتياج للإعداد لعلاقاتهم بالفنانين كما أن الفنان محاور جيد ويتمتع بقبول عالي و آله الصوت لديه سليمه و قدرة الخروج من المأزق وهي مواصفات لا يتمتع بها المذيع".

وتابعت: "الفنان يقدم البرنامج علي انه جزء من عمله السينمائي و المسرحي فيقدمه بكفاءه المذيع وقماشة الفنان أوسع واستفادة القناة منه أفضل لشهرته فالقناة لا تستفيد من شهرة المذيع لجلب الإعلانات لذلك الفنان أعلى أجراً ولا توجد منافسة فالفنانين أعلى بكثير".

وعن رفض إعتلاء الفنان كرسي المذيع قالت " لو ملم بها ويحب السياسة " فبرنامج " أدم شو" الذي قدمه الفنان أحمد أدم على قناة الحياة قدم نقد ساخر للإوضاع السياسية مثله كمسرح أحمد بدير السياسي أو ما نسميه بـ"كباريه السياسة".

ورداً علي تساؤل تراجع جرعة جرأة تصريحاتها بالبرنامج و أطلاقها باستضافتها بقنوات آخري قالت " لم أتراجع ولم أغير آرائي.

 وعن برنامج "نفسنة" قالت "انتصار" إن البرنامج مستمر إلا أن الفترة الحالية البرنامج في إجازة منذ شهر رمضان وسيعود للبث مرة أخرى، أول سبتمبر، لافتة إلى أن مايميز البرنامج هو اسمه لكون الناس لا تريد ان تواجه نفسها.

وأكدت انه لن يتم تغيير مقدمات البرنامج وانه دائماً يحدث تطوير فيه ، وعن تجربة اختيار مذيعة ضمن مسابقه طرحها البرنامج و قامت" حبيبه " أحدي المذيعات الشبات بالمشاركة و تركت البرنامج عقب مشكلة قالت أنتصار انها لم تكن ملائمه لكونها عاشت خارج مصر ونحن نتحدث عن "النفسنه" العربية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز