عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهال عنبر: إعادة تقديم العرض المسرحي "في بيتنا عروسة"

نهال عنبر: إعادة تقديم العرض المسرحي "في بيتنا عروسة"
نهال عنبر: إعادة تقديم العرض المسرحي "في بيتنا عروسة"

تستعد الفنانة نهال عنبر لإعادة تقديم العرض المسرحي "في بيتنا عروسة" في مدينة السويس خلال شهر يوليو الجاري، لافتة إلى أنه يجرى حاليا تنفيذ البروفات الخاصة بالمسرحية، تمهيدا لعرضها في حفلات بالسويس، على أن يتم عرضها في وقت لاحق بعد ذلك في مدينة الإسكندرية.



وأكدت نهال عنبر، حرصها على المشاركة في العروض المسرحية المتميزة لعشقها الكبير للمسرح، على الرغم من الجهد المضاعف الذي يبذله الفنان فيه، مقارنة بالجهد الذي يبذله في السينما أو التليفزيون، مشيرة إلى أن المسرح يتمتع ببريق خاص يتيح للفنان فرصة الاتصال والتفاعل المباشر مع الجمهور.

ونوهت إلى أن المسرحية تناسب كل أفراد الأسرة وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، بعيدا عن أي إسفاف، وتحوي بين طياتها العديد من الرسائل الهادفة للجمهور وتلقي الضوء على العديد من السلبيات التي شاع ظهورها في المجتمع، لافتة إلى أن العرض يؤكد أيضا المعاني والقيم الإيجابية مثل الوفاء والتضحية والإخلاص وتحمل المسؤولية.

وأشارت نهال عنبر إلى أن عرض الأعمال المسرحية من خلال حفلات في أكثر من محافظة أفضل من عرضها لمدة طويلة على مسرح واحد، موضحة أن تقديم العروض المسرحية في المحافظات من خلال حفلات في فترات مختلفة يتيح الفرصة لشريحة أكبر من الجمهور في مختلف المناطق لمتابعتها، إلى جانب أن تقديمها من خلال الحفلات وليس لمدة طويلة في مكان واحد أمر جيد في صالح الفنانين المشاركين فيها، إذ يضطر بعضهم للاعتذار عن عدم الاستمرار في المشاركة في عروض مسرحية نتيجة ارتباطهم بتصوير أعمال تليفزيونية أو سينمائية جديدة.

مسرحية "في بيتنا عروسة" تأليف حسن عبد الحميد، إخراج مصطفى درويش، وبطولة نهال عنبر، مصطفى درويش، عبير محمود، أميرة توفيق، ناني سعد الدين، سمر ناجي، عبير أحمد، عيد أبو الحمد، رجب حامد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز