الأحد 9 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة

نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة
نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة

كتب - محمد خضير

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنه بعد تجربتها مع المخرج داوود عبد السيد، شعرت بأن العمل السينمائى قيّم إلى أبعد الحدود، موضحة أن ناهد الشريف ممثلة عظيمة وتتمنى أن تكون مثلها،
وأشارت خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، على قناة "ON E"، مع الإعلامية "سمر يسرى"، إلى أن داوود عبد السيد ليس صاحب فكرة العمل التجارى الذى يعتمد فيه بأفلامه على أرجل سيدة ليحصل على مشاهدين،  مردفة: "عندما دخلت فيلم مع داوود عبد السيد، مكنش فيه بوسة فى السيناريو ولما قعد معايا فى إن المشهد فيه اتنين بيحبوا بعض واختلوا ببعض فى الشقة تفتكرى هيحصل ايه".
وأوضحت أنها صنعت مشاهد مثيرة فى حالة فيلم داوود عبد السيد لأنه يدخل أفلام مهرجانات وليس فيلم تجارى، مستطردة:"أنا اتطلب منى لو حبيتى تحذفى مشهد هقول مشهد البوسة مش المايوه، أنا مش ندمانة إطلاقاً، فخورة جداً إنى اشتغلت مع داوود عبد السيد وسعيدة جداً ببالمشاهد دى".

وأجهشت نجلاء بدر، بالبكاء على الهواء بالبرنامج  عقب تذكرها وافاة والديها ، معربة عن حبها الشديد لهما وأنها مازالت حتى الآن لم تستوعب موتهما.
وأضافت قائلة:" هما فى حياتى حتى الآن هما مش فى القبر وأنا حسا بوجودهم وأنا بنجيهم كتير والدى وولدتى كانت قصة حب أوى".
وأكدت الفنانة نجلاء بدر، أن رحيل والدها عن الحياة "كسر دهرى"، وتابعت:"موت أبويا كسر دهرى ..ابويا هو اللى رتب حياتى بعد الانتهاء من التعليم الجامعى ..أنا وإخواتى ما زلنا نفكر بتفكير والدى".