عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجلاء بدر: "30 يوم" أصابني بالاكتئاب .. وأنا أكثر إغراء من "هيفاء وهبي"

نجلاء بدر: "30 يوم" أصابني بالاكتئاب .. وأنا أكثر إغراء من "هيفاء وهبي"
نجلاء بدر: "30 يوم" أصابني بالاكتئاب .. وأنا أكثر إغراء من "هيفاء وهبي"

كتبت - ياسمين عباس

تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن كواليس تصوير مسلسل "30 يوم"، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي مع الفنانين آسر ياسين، وباسل الخياط.

وقالت نجلاء بدر إنها وقعت على عقد المسلسل قبل قراءة السيناريو، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن أحد الأدوار مع المنتجة مها سليم إلا أن الأخيرة طالبتها بالحضور إلى مكتبها لتعرض عليها سيناريو جديد لمسلسل "30 يوم".


وأكدت أنها استعدت جيدًا للدور عن طريق الجلوس مع أحد الأشخاص المدمنين لمخدر الهيروين لمعرفة تجربته، بالإضافة إلى مشاهدة حلقات مع مدمنين يحكون عن تجربتهم، خاصة أن مادة الهيروين لا أعرف عنها أي شيء، ولا أعرف أي تفاصيل عنها، وكيف يعيش مدمن تلك المادة.


وتابعت نجلاء: "الموضوع كان نفسي ومعقد جدا، بالإضافة إلى الجهد المبذول في تغيير الشكل والمراحل المختلفة التي مررت بها خلال تصوير المسلسل".

وعن التخلي على المكياج خلال تصوير "30 يوم"، أضافت: "ابتداءً من الحلقة الثامنة تخليت عن الماكياج وأكتر ممثلة شجعتني على اتخاذ تلك الخطوة هي الفنانة نيللي كريم أسوة بدورها في مسلسل سجن النسا".


ونوهت الفنان نجلاء بدر، بأنها أصيبت بالاكتئاب في أثناء تصوير مسلسل "30 يوم"، مشيرة إلى أن دور "صافي" أصابها بتعب نفسي نظرًا للحالة السيئة التي كانت تمر بها الشخصية.


كما قالت الفنانة نجلاء بدر، إن دورها في مسلسل "رمضان كريم" من إخراج سامح عبدالعزيز ناقش النواحي الإنسانية تجاه الراقصات المعتزلات في المناطق الشعبية.


وأضافت نجلاء أنها تأثرت بقصة حقيقية، وهي شخصية الراقصة رضا وهي اعتزلت الرقص بعد فترة، منوهة بأنها أول مرة تدخل هذا العالم من خلال مسلسل "رمضان كريم".


ولفتت إلى أنها ابتعدت عن الإعلام وخوض تجربة تقديم البرامج لعدم وجود أفكار جديدة، خاصة أنني لا أحب التكرار، مضيفة: "ما درسته في كلية الإعلام غير مطبق حاليًا في مصر، إحنا بنعمل مادة ترفيهية تجارية علحساب شعب به نسبة أمية كبيرة، حيث إن الإعلام مهمته التوجيه والتعليم".

وقالت إن وسائل الإعلام جهة لا بد أن يكون لها دورًا في هذا المجتمع، حيث إن الإعلام المرئي والمسموع مهم جدًا لثقافة الشعوب.

وأكدت الفنانة نجلاء بدر، أنها أكثر إغراءً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، مضيفة: "رأيي ودي حاجة تخصني، أنا مفيش منافسة بيني وبين هيفاء وهبي، ودي وجهة نظري، لكن هيفاء زي القمر".

وتابعت: أرفض نوعين من المشاهد في السينما حاليًا احترامًا لزوجي، وهما مشاهدها بالمايوه أو القبلات.


وأوضحت: "الموضوع مش إغراء، لكن زوجي عنده تحفظات على المايوه والقبلات، وأنا عملتهم قبل كده مع المخرج داود عبدالسيد بإرادتي، لكن أنا متزوجة الآن وحسيت أن دي حاجة مش جاببها خاصة أننا في مجتمع شرقي".

وتابعت نجلاء: "الإغراء غير مرتبط بالجسد أو نوعية الملابس، لكن استخدامك كأنثى يبقى تحت بند الإغراء".



 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز