عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج " Techuatics Swimming"

بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج " Techuatics Swimming"
بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج " Techuatics Swimming"

كتب - سيد علي

 شاركت رانيا علوانى عضو مجلس النواب، والسباحة الأولمبية والعضو في الإتحاد الدولي للسباحة، والسباح العالمي أسامة ممتاز فى تكريم أبطال برنامج " Techuatics Swimming" والحاصلين على ميداليات في بطولة سهل حشيش لسباق الثلاثي بالغردقة وغيرهم من المشاركين في البرنامج التأهيلي فوق ال25 سنة، وذلك عصر اليوم السبت في نادي اليخت بالمعادي.



وقالت دينا حجازي أحد مؤسسي شركة تيكواتكس  للسباحة والمنظمة  للحدث أنه يهدف للاحتفال بمرور عام علي تأسيس برنامج Techuatics Swimming، والذي يسعي إلى جعل أمر ممارسة الرياضة وخصوصاً السباحة سهل للجميع دون أي قيود ، وأضافت انها لها خبرة فيىعالم السباحة حيث تملك أرقام عربية في منافسات السباحة العربية في بطولة ال100 وال200 ظهر.

وأكد شريف فتحي أحد مؤسسي شركة تيكواتكس للسباحة أن قدوم السباح العالمي أسامة ممتاز والسباحة العالمية رانيا علواني هو إضافة قوية للحفل، حيث أنهم أحد أهم رموز السباحة المصرية.

وقالت رانيا علواني أنها سعيدة بالمشاركة في هذا الحدث، وأن يوجد في مصر أشخاص يفكرون بهذه الطريقة التي، تحث الجميع علي المشاركة في البطولات العالمية وتمثيل مصر دون النظر للسن وان العمر مجرد رقم، سهل تخطيه.

وأكد الدكتور أسامه ممتاز السباح العالمي أن هذا الحدث هو إثبات أن الجميع يستطيع تمثيل مصر في كافة المجالات، ليس في السباحة فقط.

وأضاف "ممتاز" أن كل سباح هو رمز لمصر وأن أي مصري هو رسالة للعالم، يجب عليه أن يعمل من أجل هذه الرسالة وأن يعطي الجميع صورة جيدة عن هذا الوطن في أي مجال.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز