عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

«مرموش» و«كين» في صراع القمة المنتظرة بين فرانكفورت وميونخ

يستضيف آينتراخت فرانكفورت على ملعبه "دويتش بانك بارك" نظيره العملاق البافاري بايرن ميونيخ في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، في مواجهة منتظرة تتجاوز مجرد النقاط الثلاث، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من موسم 2024-2025 بالدوري الألماني لكرة القدم.



اللقاء سيجمع بين إثارة المنافسة وسحر الأهداف، حيث يترقب عشاق كرة القدم صدامًا خاصًا بين هدافي الفريقين: الدولي المصري عمر مرموش، الذي يسعى لإثبات قدراته أمام جماهير فرانكفورت، والقناص الإنجليزي هاري كين، الذي لا يتوقف عن هز الشباك منذ وصوله إلى ميونيخ، فهل يتمكن "مرموش" من قيادة فريقه نحو مفاجأة كبرى، أم أن "كين" سيثبت مرة أخرى لماذا هو أحد أفضل مهاجمي العالم؟

يستعين آينتراخت فرانكفورت بعاملي الأرض والجمهور، ولكن هذه المواجهة مختلفة بعض الشيء، حيث تنتظر الجماهير المصرية والعربية، عروض نجم منتخبنا الوطني عمر مرموش الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 6 أهداف متفوقًا على هاري كين صاحب الـ5 أهداف.

تألق مرموش هذا الموسم بعد أن خاض 5 مباريات، وبحسب تقارير ألمانية، يأتي متوسط تسديدات الدولي المصري على مرمى الخصوم بـ3 تسديدات صحيحة في كل مباراة، وصنع 3 أهداف، أي أنه ساهم في تسجيل 9 أهداف، بالإضافة إلى أنه صنع 5 فرص محققة لزملاءه ولكنهم أهدروا تلك الفرص، فيما بلغت نسبة نجاح مراوغاته إلى 37.5٪.

على الجانب الآخر، تألق هاري كين وصنع 4 أهداف ليساهم في تسجيل 9 أهداف أيضًا، وله 1.4 تسديدة ناجحة من متوسط تسديداته على المرمى في كل مباراة، وصنع 3 فرص محققة ولكن الكرة لم تدخل المرمى، وبلغت نسبة مراوغاته الإيجابية 36.4٪.

قبل هذه المواجهة يتصدر بايرن ميونخ الجدول برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز