عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلاب جامعة بني سويف الأهلية ينظمون ممرا شرفيا لرئيس الجامعة

ممر شرفى لرئيس جامعة بنى سويف الاهلية
ممر شرفى لرئيس جامعة بنى سويف الاهلية

شهد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى على مستوى كل كليات الجامعة، وذلك بحضور الدكتور أبو الحسن عبد الموجود، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتورة دعاء أحمد، رئيس قطاع شؤون الطلاب، ومحمد سليم، أمين عام الجامعة، ومنسقي البرامج .



بدأ الحفل بتنظيم ممر شرفي لرئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وعزف السلام الجمهوري، كما تضمن الحفل فقرات فنية غنائية.

وخلال كلمته هنأ رئيس الجامعة، أبناءه الطلاب بالعام الجامعي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق، موجهًا التحية إلى القيادة السياسية الرشيدة والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدًا استعداد الجامعة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة التعليمية، وتذليل كافة العقبات، للنهوض بالمستوى التعليمي .

كما أجرى رئيس الجامعة، حوارًا مفتوحًا مع الطلاب وشاركهم في العديد من الأنشطة، وقام بتوزيع عدد من الهدايا المتنوعة عليهم، موجهًا بضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تنمي مهاراتهم وتساعد في بناء شخصية الطالب وتصقل من مهاراتهم البدنية، فضلاً عن أن الأنشطة الطلابية تعُد من أهم أُسس المنظومة التعليمية، التي تستهدف تقوية ودعم روح الفريق، وتوطيد الروابط الإنسانية وتوثيقها بين الطلاب.

وخلال حفل الاستقبال الذي نظمه طلاب برنامج الإعلام، هنأ الدكتور منصور الطلاب بالعام الدراسي الجديد، وأن يكون عامًا مليئًا بالخير والتوفيق، كما رحب بالطلاب الجدد، مبديًا سعادته بانتمائهم لجامعة بني سويف الأهلية، متمنيًا أن نكون علي قدر هذه الثقة وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم.

وأشار الدكتور منصور، إلى ضرورة مشاركة الطلاب في مختلف الأنشطة التي تنفذها إدارة رعاية الشباب، حتي نستطيع اكتشاف المواهب من الطلاب للمساهمة في إعداد خريج مكتمل علميًا وثقافيًا ورياضيًا على قدر من الوعي والإدراك بقضايا المجتمع.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز