عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شقيقة محمد صلاح تفجر مفاجأة بشأن دعمه المالي لها في مشروعها 

رباب وصلاح
رباب وصلاح

فجرت رباب صلاح، الشقيقة الكبرى لمحمد صلاح، مفاجأة بشأن «مو»، فيما يخص دعمه المالي لها في مشروع الأزياء الخاص بها.



وقالت رباب، خلال استضافتها في برنامج "الكلام المظبوط مع هاني حتحوت"، علي إذاعة أون سبورت: "لا أتلقى أي مساعدات مادية من محمد صلاح، وبدأت مشروعي في عالم الأزياء والموضة بطنطا من تحت الصفر".

وتابعت: " أموال صلاح خاصة به، رغم أنه دائم عرض المساعدة علي، إلا أنني أرفض ذلك خاصة في ظل رغبتي في بناء نفسي بنفسي معتمدة على ذاتي".

وأشارت: "لي وجهة نظر في هذا الأمر، وهو أن صلاح شق طريقة من تحت الصفر، ونجح وأصبح أسطورة بعد تعب وعناء ومجهود كبير منذ أن كان لاعبًا صغيرًا غير مشهور".

واستطردت: "أسافر من طنطا إلي القاهرة لشراء الأقمشة والأدوات الخاصة بشغلي، وأريد الاعتماد علي نفسي وليس على أموال شقيقي الأصغر، وأعلم جيدًا ألا أحد سيصدق ما أقوله ولكنها الحقيقة".

رباب: دعم صلاح لي معنوي فقط 

واختتمت رباب صلاح، التي تكبر شقيقها “مو” صلاح، أسطورة ليفربول والدوري الإنجليزي، بعامين، أنها دائمًا ما تلجأ إلي شقيقها حينما تشعر أنها بحاجة إلة دعم معنوي فقط، وتجد عنده النصيحة والإرشاد، رغم أنه يصغرها بعامين.

وعن انتماء الأسرة الكروي، قالت: "والدي إسماعلاوي، وشقيقي نصر الأصغر أهلاوي، وأنا غير متابعة للدوري المصري، وصلاح يحب الإسماعيلي بسبب الوالد منذ الصغر” .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز