عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلاب جامعة الأزهر يستقبلون العام الدراسي الجديد بتحية الوطن

طلاب جامعة الأزهر يستقبلون العام الدراسي الجديد
طلاب جامعة الأزهر يستقبلون العام الدراسي الجديد

استقبل طلاب جامعة الأزهر العام الدراسي الجديد، اليوم الأحد، بتحية الوطن يتقدمهم الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والأستاذ محمد قاسم، مدير عام رعاية الطلاب، والدكتورة هبة سعودي، منسق الأنشطة الطلابية لفرع البنات، والدكتور أحمد سامي، منسق الأنشطة الطلابية لفرع البنين، وإدارة التربية العسكرية بالجامعة.



 

وعقب الانتهاء من الفعاليات التي بدأت بتحية الوطن قدم الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، التهنئة إلى أبنائه الطلاب والطالبات باستقبال العام الدراسي الجديد، سائلًا المولى -عز وجل- أن يكون عام خير وبركة على مصرنا الحبيبة وأزهرنا الشريف.

 

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لأساتذة الكليات؛ لتعاونهم الصادق وإخلاصهم وتفانيهم في أداء رسالتهم العلمية وإسهاماتهم في سبيل نهضة الوطن وتقدمه.   وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب في الجامعة وفي جميع الكليات بالقاهرة والأقاليم، موضحًا أن إدارة رعاية الطلاب نظمت مسابقة ثقافية تحت مسمى: «مسابقة القراءة الحرة» جوائزها 25 ألف جنيه، داعيًا الطلاب إلى الحرص على الاشتراك في مثل هذه المسابقات التي تثري الفكر وتنير العقل. 

 

وأكد رئيس الجامعة خلال الجولة على أهمية الالتزام بالحضور بنسبة لا تقل عن 75℅ حتى لا يحرم الطالب من دخول الامتحان.

 

ونبه رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام باللغة العربية الفصحى في قاعات الدراسة وخارجها؛ حفاظًا على الهوية الإسلامية وحفاظًا على لغة الضاد لغة القرآن الكريم ووعائه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز