عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أكد أن مصير المنطقة تحدد قوات المقاومة

خامنئي: "إسرائيل" أصغر من أن توجه ضربةً لبنية حزب الله

خامنئي
خامنئي

أكّد مرشد الثورة الإيرانية، علي خامنئي، اليوم السبت، أنّ الكيان الإسرائيلي أصغر من أن يُوجّه ضربةً يُعتَدُّ بها لبنية حزب الله الصلبة في لبنان.



 

وقال خامنئي في رسالةٍ مهمة حول العدوان الإسرائيلي الأخير على لبنان إنّ "مصير المنطقة تحدّده قوات المقاومة وعلى رأسها حزب الله".

 

ولفت خامنئي إلى أنّ ارتكاب المجازر بحقّ العُزّل في لبنان كشف مجدّداً للجميع، من جهة، الطبيعة الوحشيّة للكيان الصهيونيّ كالكلب المسعور، وأثبت، من جهة أخرى، قصر نظر قادة الكيان الصهيوني الغاصب وسياستهم البلهاء.

 

 كما أشار إلى أنّ العصابة الإرهابية الحاكمة للكيان الإسرائيلي لم تتعلّم من حربها الإجرامية التي استمرّت لمدّة عامٍ كامل في قطاع غزّة، ولم تفهم أنّ القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يُمكن أن يؤثر على البنية الصلبة لمحور المقاومة.

 

وأضاف أنّ "قوى المقاومة كلّها في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتسانده، وسوف تقرّر قوى المقاومة مصير هذه المنطقة، وعلى رأسها حزب الله الشامخ"، مردفاً أنّه "واجبٌ على جميع المسلمين الوقوف إلى جانب شعب لبنان وحزب الله الشامخ بإمكاناتهم كلّها، وأن ينصروهم في مجابَهَتهم الكيانَ الغاصبَ والظالمَ والخبيث".

 

كما شدد خامنئي على أنّ "قتل المدنيين في لبنان أثبت شراسة وسعار الكيان الصهيوني وقصر نظر وغباء قادته".

 

ومنذ يوم الاثنين الماضي، يشن "الجيش" الإسرائيلي عدواناً واسعاً على لبنان، أسفر عن مئات الشهداء والجرحى ونزوح عشرات الآلاف من السكان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز