عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| قمة السوبر .. شوط أهلاوي .. فهل سيرد الزمالك أم "مبروك للأحمر" ؟

حسم الأهلى نتيجة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف من مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.



 

وسجل وسام أبو علي هدف الشوط الوحيد من ركلة جزاء إحتسبها الحكم الليبي معتز الشلماني وإشتعلت الأجواء علي إثرها ما بين مناوشات وإعتراضات من هنا وهناك.

 

ولم تشهد المباراة الكثير من المحاولات بل إن أغلب الفترات إنحصرت الكرة في وسط الميدان مع غياب تام للنجوم الكبار وفرسان الرهان.

 

وإضطر مارسيل كولر مدرب الأهلي لإجراء أول تبديلاته بإخراج محمد هانى الذي إشتكي من إصابة والدفع بعمر كمال عبد الواحد مع منتصف الشوط الأول.

 

التقدم يمنح أفضلية كبيرة للأهلي الذي سيدخل الشوط الثاني بأريحية وقد يمتلك فرصة للتعزيز في حين بات الزمالك مطالبا بالعودة والسعي من أجل إدراك التعادل لاسيما وأن الأبيض ضغط بقوة مع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن استبسال دفاعات الأحمر وحارسه محمد الشناوى حافظت على التقدم.

 

هذا ويخوض الأهلي المباراة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بتشكيل مكون  محمد الشناوي في حراسة المرمي .. وفي خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني ويحيى عطية الله.. وفي خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين ‏الشحات.. وفي الهجوم: وسام أبو علي.

 

أما الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فيخوص المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد لحماية العرين..وفي خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي – محمود بنتايك.. وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبدالله السعيد.. وفي خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز