عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد غد.. جمعية الصداقة المصرية الروسية تنظم مائدة مستديرة حول التعاون الثنائي في مجال السياحة

البيت الروسي بالقاهرة
البيت الروسي بالقاهرة

 تنظم جمعية الصداقة المصرية الروسية بعد غد الأحد بالتعاون مع البيت الروسي بالقاهرة، مائدة مستديرة تحت عنوان "التعاون المصري الروسي السياحي نموذجا"، يتحدث خلالها كل من سيد نوفل المستشار السياحي السابق في موسكو، واللواء سمير محمد علي الخبير السياحي، ويديرها شريف جاد الأمين العام لجمعية الصداقة، وذلك بمقر المركز الثقافي الروسي بالقاهرة.



وقال إبراهيم كامل رئيس جمعية الصداقة المصرية الروسية - في بيان اليوم - إن برنامج الأنشطة سيشهد مجموعة من الفعاليات تعتمد على اقتراحات الأعضاء.. موضحا أننا منفتحون على جميع المبادرات والاقتراحات سواء من أعضاء الجمعية أو من خارجها.

وبدوره.. أعرب مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر عن ترحيب المركز بأنشطة جمعية الصداقة، مؤكدا أننا ننتظر الكثير من أعضاء جمعية الصداقة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون الروسي المصري.

من جانبه.. أشار شريف جاد أمين عام جمعية الصداقة إلى أن المائدة المستديرة سوف تتيح الفرصة للتعرف على التجربة الفريدة في التعاون السياحي بين البلدين خلال التجربة الطويلة للخبير السياحي سمير محمد علي، وتجربة سيد نوفل المستشار السياحي السابق بموسكو في تأسيس التعاون في هذا المجال، وبداية تدفق السياحة الروسية إلى مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز