عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أحمد عبدالحميد يعيش نشاطاً فنيًا بمشاركته في مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية

الفنان الصاعد أحمد عبد الحميد
الفنان الصاعد أحمد عبد الحميد

يعيش الفنان الصاعد أحمد عبد الحميد نشاطاً فنياً ملحوظا خلال الفترة الحالية وذلك من خلال مشاركته في بطولة مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية.



 

حيث يجسد حاليا شخصية "ستريو" وهي الشخصية المزدوجة التي يلعبها من خلال مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" ليثير التساؤل حول طبيعة هذه الشخصية، وما إذا كان إنسان أم شبح، وذلك بعد تحوله من حارس مطيع ومسالم نهاراً إلى بلطجي عنيف ليلاً. 

 

ويلعب أيضا دور رمضان الصعيدي شريك القاتل المتسلسل في فيلم فرقة الموت، ويجسد عبد الحميد شخصية رمضان شقيق "الخط" قاتل الصعيد الشهير والذي يرافق شقيقه في كل خطوة يخطوها ويشاركه جرائمه، وذلك ضمن أحداث فيلم الإثارة والحركة "فرقة الموت" المنتظر عرضه قريباً، وهو من بطولة أحمد عز ومنة شلبي ومجموعة كبيرة من النجوم. 

 

وبشخصية مختلفة يشارك أحمد عبد الحميد في فيلم نجوم الساحل، المنتظر عرضه قريباً، حيث يجسد شخصية "وليد" الشاب الانطوائي الحالم المنغلق على نفسه الذي يقضي معظم وقته في غرفته حيث ينغمس في عالمه الخاص وعشقه للمزيكا والعزف وخياله المكبوت.

 

ومن الأعمال المنتظر عرضها أيضاً لعبد الحميد فيلم سيكو سيكو، الذي يجسد فيه دور البلطجي وتاجر المخدرات الذي يطارد بطلي الفيلم عندما تتعارض مصالحه معهما. 

 

يُذكر أن أحمد عبد الحميد قد لفت إليه الأنظار في الموسم الرمضاني 2023 بشخصية الصياد الفقير خفيف الظل شنهابي الشهير بـ "شنّو" وذلك ضمن أحداث مسلسل "تحت الوصاية" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، بطولة النجمة منى زكي كما شارك في الموسم الرمضاني الأخير 2024 بشخصية حربي العدو اللدود لكوبرا الذي يجسده النجم محمد إمام، ضمن أحداث مسلسل "كوبرا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز