عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تأكيدا لهيبة الدولة وحفاظا على الرقعة الزراعية

جاكلين عازر لن نسمح بأي تهاون أو تقصير في ملف التعديات

منصة الإجتماع
منصة الإجتماع

أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة أن المحافظة بكافة أجهزتها المعنية مستمرة في محاربة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وأننا لن نسمح بأي تهاون أو تقصير في التصدي لحالات الاستيلاء والتعدي والبناء على أملاك الدولة والأراضي الزراعية أو البناء المخالف. 



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته محافظ البحيرة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواءحسن موافي السكرتير العام للمحافظة ومديري مديريات الزراعة والإصلاح الزراعي ونواب رؤساء المدن المعنيين بملف التعديات ومسؤولي الإدارات الهندسية.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة التعامل بكل حسم لمنع استنزاف الرقعة الزراعية والحفاظ عليها، والتصدي لأي شكل من أشكال التعديات، والعمل على مدار الساعة لرصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال جميع المخالفين، مؤكدة أننا لن نتوانى عن التصدي بكل حزم لأي تعديات جديدة بما يضمن الحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

ووجهت محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة لملف التعديات على أراضي الدولة وأهمية التنسيق مع مختلف جهات الولاية فيما يتعلق بتلك الأراضي، واستمرار كافة الجهود لضمان عدم عودة التعديات مرة أخرى، وتحقيق الاستفادة القصوى من الأراضي المستردة في مشروعات التنمية التي تخدم أبناء المحافظة.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون على الجميع، وتنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء بتكثيف الجهود لاسترداد حق الشعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز