عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رفض التصالح مع أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك

اللاعب أحمد فتوح داخل قفص المحاكمة
اللاعب أحمد فتوح داخل قفص المحاكمة

شهد اليوم ثاني جلسات محاكمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أحمد فتوح الذي تسبب فى قتل أحد المارة عن طريق الخطأ بعد أن دهسه بسيارته الخاصة وهو تحت تأثير تعاطي المخدرات بأحد شوارع مدينة العلمين الجديدة في أغسطس الماضى.



 

رفض دفاع المجني عليه التصالح مع المتهم نظرا لفداحة جرم الإهمال، قائلا إن جثمان المتهم تمزق إلى أشلاء حيث كانت السيارة على سرعة تتجاوز الـ160 كيلومترا، بينما طلب دفاع المتهم من هيئة المحكمة إخلاء سبيله ومعاينة مكان الحادث على الطبيعة، قائلا إن الطريق لا يوجد فيه إشارات أو مطبات لحماية المشاة.

 

كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكان برفقته محمد صبحى حارس مرمى الزمالك وذلك بعد أن صدم أحد المواطنين ويدعى أحمد الشبكي 54 سنة بسيارته الخاصة، أمام إحدى البنايات العامة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى فى مطروح ما أدى لوفاته فى الحال.

كانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية فى الجلسة الأولى لمحكمة المتهم يوم 18 أغسطس الماضى قد قررت تأجيل محاكمة المتهم إلى جلسة اليوم 16 سبتمبر لسماع دفاع المجنى عليه ومرافعة النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز